السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي..اعرف القناة الناقلة

ليفربول
ليفربول
أ أ
يستضيف ليفربول نظيره فريق توتنهام، مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024. 

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام


وتنطلق مواجهة ليفربول مع ضيفه فريق توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، وتنقلها قناة beIN Sports HD 1. 

ويسعى ليفربول لاستعادة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي غابت عنه في آخر جولتين، بعد خسارته في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون بثنائية نظيفة، وتعادله مع وست هام يونايتد في الجولة الماضية 2 – 2.

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 75 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف الصدارة، مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.

ويسعى ليفربول لرد الاعتبار من خسارته 1 - 2 أمام مضيفه توتنهام في مباراة الفريقين الأخيرة بالبطولة، كما يرغب في إعادة البسمة مرة أخرى لجماهيره، بعد النتائج الضعيفة التي حققها خلال الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات.

ليفربول ضد توتنهام


في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

وتسببت هذه النتائج المخيبة، آمال توتنهام في حجز مقعد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.
 
وستكون مباراة الليلة هي الأولى، بعد المشادة الكلامية، التي حدثت بين النجم المصري محمد صلاح مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، حينما كان يستعد للدخول لأرض الملعب في الشوط الثاني، قادماً من مقاعد البدلاء، خلال مواجهة وست هام الماضية.

وأعلن كلوب نهاية خلافه مع صلاح، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام، قائلا: " تم حل الموضوع تمامًا، لا توجد مشكلة، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة، ونحترم بعضنا البعض".

وأضاف: "أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذه الأمور بشكل مستقل تمامًا عن أي توقعات من الخارج، نحن بخير تمامًا، إنها ليست قصة".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة