الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

متابع بطولة أمم افريقيا .. اعرف موعد مباراة مالى وكوت ديفوار فى ربع النهائى

مالي
مباراة مالى وكوت ديفوار فى ربع النهائى
أ أ
يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره المالى في السابعة مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في لقاء من المتوقع أن تحمل طابع الإثارة والندية بينهما لطموح رفاق أليوديانج نجم الأهلى المصرى في صناعة التاريخ والعبور إلى الدور المقبل، ورغبة الأفيال في عدم التفريط فى الفرصة بعد هدايا القدر لهم.

يعد منتخب مالى من الفرق المرشحة حاليا للتتويج باللقب، بعدما تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط بعد الفوز على جنوب أفريقيا والتعادل مع ناميبيا وتونس، ثم الإطاحة بمنتخب بوركينا فاسو في دور الـ16.

وطالب إريك شيل، المدير الفنى لمنتخب مالى لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة كوت ديفوار محذرهم من الوقوع في الأخطاء التي من الممكن أن تكلفهم استقبال أهداف مبكرة،وتؤثر على سير اللقاء.

ووعد لاعبو المنتخب المالى مديرهم الفني ببذل قصارى جهدهم في مباراة كوت ديفوار،مؤكدين له أنهم عازمون على صناعة التاريخ أمام الأفيال،واسعاد جمهورهم بمواصلة الانتصارات.

على الجانب الأخر،يدخل المنتخب الإيفوارى اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز بعدما نجح في تصحيح المسار والعبور إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة المنتخب السنغالى في دور الـ16 بركلات الترجيح.
icon

الأكثر قراءة