الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حوت الأسمدة الزراعية

مطلعش ثرى عربي.. من هو محمد الخشن زوج الإعلامية اسما إبراهيم الذى يكبرها 39 عاما

اسما ابراهيم
الإعلامية اسما إبراهيم وزوجها محمد الخشن
أ أ

آثارت الإعلامية اسما إبراهيم الجدل مؤخرا حول شخصية زوجها والذى اعتقد البعض انه ثرى عربي، بسبب ظهورها في طائرة خاصة وارتداء كرافته من الذهب، وشراؤها اغلى البرندات العالمية من الشنط والاحذية والملابس، الا ان الحقيقة انه مصري ورجل اعمال مهم في مجال صناعة الأسمدة وهو محمد الخشن .



فرق السن بينهما وهو يصل الى 39 سنة

اسما إبراهيم في لقاءاتها المحدودة وعند سؤالها عن هوية واسم زوجها تنقلب ملامح وجهها وتحاول التماسك ليس لشيء سوى ان لا ترغب في الإفصاح عنه فيتطرق الحديث الى تفاصيل قد تصل الى فرق السن بينهما وهو يصل الى 39 سنة رغم انها واجهت شائعة من قبل عن زواجها بالإعلامي اللبناني جورج قرداحي وكان نفيها مستنداً الى ان دليل كذب الشائعة هو فارق السن بينها وبين قرداحي رغم ان قرداحي مواليد عام 1950 نفس زوج اسما مواليد عام 1950 وبالتالي سنة فرق بينما اسما إبراهيم من مواليد عام 1989.

 

المفاجاة التي كشفت عنها مواقع التواصل الإجتماعي  ،أن زوج اسما إبراهيم ليس ثرى عربي أو من حملة أسهم النفط أو الذهب أو شركات الملاحة والطيران.. بل هو فلاح منوفى يحمل لقب "حوت الأسمدة" من قرية ساقية المنقدى – مركز اشمون – محافظة المنوفية  واسمه محمد الخشن.. اسمه بالكامل محمد محمد محمد الخشن من عائلة معروفة بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.


ظهور اسما إبراهيم المتكرر في الفترة السابقة

ظهور اسما إبراهيم المتكرر في الفترة السابقة خاصة بعد عودتها لأبو ابنيها محمد الخشن بملابس تحمل ماركات تتجاوز قيمة بعضها ما بين 30 الى 50 الف دولار أو حقائب يد ما بين 15 الى 20 الف دولار او إسترليني او اعتياد استقلالها طائرة خاصة ولفت انتباه الجميع رابطة العنق التي ارتدتها في احدى حلقات برنامجها في موسمه الأخير وهى مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24 ..جميع ما سبق جعل الاذهان تظن انها تزوجت ثرى عربي.


زوج اسما “أبو محمد” الذى يتولى رئيس مجلس إدارة شركة ايفروجرو المتخصصة في الأسمدة والتي أسسها منذ اكثر من 30 عاماً ويحمل الخشن تاريخ كفاح بعد تخرجه من كلية الزراعة عام 1972 وعمل كمسوق للأسمدة واستمر في التجارة والتوزيع لمدة تصل الى عقدين بعدها قام بتأسيس اول مصنع له لصناعة الأسمدة المتخصصة حتى أصبحت المجموعة تمتلك مصنعين احدهما بمدينة السادات والثاني في منطقة أبو رواش وتربع الخشن على عرش صناعة الأسمدة المتخصصة من خلال تصديره لقرابة 70 دولية من بينهم امريكا واليابان والصين و بلغت حجم استثماراته 7.5 مليار جنيه والخطة المستهدفة للتوسعات بمحافظة اسوان تصل الى حجم استثمار 9 مليار جنيه.






تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك  واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة