الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

منافسة نارية هذا الموسم الرمضاني 2024 ..وقائمة بأجدد الأعمال

WhatsApp Image 2024-02-06 at 13.51.42_a9cd8457
قائمة بأعمال الموسم الرمضاني 2024
أ أ
أيام قليلة  وينطلق الموسم الرمضاني 2024 بمشاركة عدد كبير من الاعمال المميزة التي تتنوع ما بين الاكشن والكوميدي والرومانسي وجميعها تنتمي للاعمال الاجتماعية التي تناقش عدد من التفاصيل الحياتية للمجتمع المصري بشكل مميز وخلال السطور التالية ننشر مجموعة من أعمال الفنانيين .

مسلسل المعلم للنجم مصطفي شعبان :


يعرض مسلسل المعلم ضمن مسلسلات رمضان 2024 ويتناول قصص من الاحياء الشعبية لعالم تجارة الاسماك،تأليف محمد الشواف
وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم.

مسلسل صدفة لريهام للنجمة ريهام حجاح :


يتناول العمل قصة مدرسة تتعرض للكثير من المواقف المختلفة التي تدخلها في صراعات عديدة والعمل تأليف ايمن سلامة إخراج سامح عبدالعزيز إنتاج شركة "فانتدج" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج.

مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي :



المسلسل يتناول قصة تاجر اخشاب يتعرض لمشاكل عديدة يدخل على اثرها السجن في اطار من الاكشن والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر.


مسلسل الحشاشيين للنجم كريم عبد العزيز :


يتناول العمل قصة حسن الصباح زعيم الحشاشين وسط مشاركة كبيرة من قبل النجوم وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي ومن انتاج سينرجي وبطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتامر مجدي.


مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق :


ويتناول مسلسل "صيد العقارب" قصة امرأة تعرضت للظلم من بعض الأشخاص في عملها المستقل، لتتحول إلى شخصية أخرى وتقدم دورها الفنانة غادة عبدالرازق، بطلة المسلسل ، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج احمد حسن ومن إنتاج فينومينا وهو من بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي وسيمون، وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي.


مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة :


يتناول قصة درامية تدور في إطار شعبي متناولا عدة قصص مختلفة ضمنها فكرة تجارة الإثار وغيره وهو من تأليف بيتر ميمي  إخراج احمد نادرجلال إنتاج سينرجي وبطولة امير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل  .

icon

الأكثر قراءة