السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

من رقص وفرح في حفل شيرين في الكويت لبكاء شديد ..اعرف حصل ايه

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
أ أ
انهارت المطربة شيرين عبد الوهاب، من البكاء في حفلها الذي أقيم في الكويت، أثناء غنائها أغنية «كدا يا قلبي».

قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددًا من الأغاني منهم أغنية: «مشاعر، أنا مش بتاعة الكلام ده، مبتفرحش غير لفرحك، بطمنك، آه يا ليل، الكذابين، عيون القلب، لنجاة الصغيرة، الوتر الحساس وعلى بالي».

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

جاءت أسعار تذاكر الحفل شيرين عبد الوهاب، للفئات السعرية التالية: (180 دينار كويتي أي ما يعادل 18042 جنيها مصريا، و150 دينار كويتي، 120 دينار كويتي، 90 دينار كويتي، 70 دينار كويتي، 60 دينار كويتي، 50 دينار كويتي، 40 دينار كويتي).

يذكر أن أغنية «الدهب» التي طرحتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ 9 أيام حققت حوالي مليون و800 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين.

وتُعد أغنية دهب بمثابة عودة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عقب فترة من الغياب عن الوسط الفني بسبب أزماتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وأيضًا مشكلتها مع شقيقها.

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في أغنية «دهب» مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

وتقول كلمات أغنية «الدهب»: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا، عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر ، اخبارالزراعة ، صناعةالدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة