السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هل تتعرض الأرض لزلازل قريبا.. العالم الهولاندى المثير للجدل يجدد توقعاته بخطر يهدد العالم

فرانك هوغربيتس
فرانك هوغربيتس
أ أ
أطل العالم الهولندي المثير للجدل، فرانك هوغربيتس، مرة أخرى بتوقعات جديدة، حيث تحققت توقعاته السابقة بحدوث زلازل وهزات أرضية في تايوان واليابان وإندونيسيا قبل بضعة أيام فقط.


 ويتوقع هوغربيتس  قائلاً: 'لقد شهدنا العديد من التقلبات الجوية في الأيام القليلة الماضية، ويمكن أن يشير ذلك إلى اضطرابات زلزالية قادمة'. وأشار أيضًا إلى أن المناطق التي قد تتعرض لزلازل محتملة تقع في القارتين الأمريكيتين (الشمالية والجنوبية)، وذلك وفقًا للصور التوضيحية التي نشرها على حساب  SSGEOS.

ويرأس هوغربيتس هذه المؤسسة وهي معهد يركز على رصد الهندسة بين الأجرام السماوية ونشاط الزلازل على الأرض.

وتهدف مؤسسة 'استبيان هندسة النظام الشمسي' (SSGEOS - Solar System Geometry Survey) التي يرأسها هوغربيتس إلى دراسة الهندسة الناتجة عن الأجرام السماوية وعلاقتها بالنشاط الزلزالي على الأرض.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر ، اخبارالزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروةالحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة