السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هل يكتفي مصطفي شعبان بالحلقات التي تم تصويرها قبل حريق الديكور بمسلسل المعلم أم لا .. اعرف التفاصيل

cf2de412-af75-4b0a-a7b2-6f55bc10d0cc
النجم مصطفي شعبان من مسلسل المعلم
أ أ
ورطة كبيرة وقع فيها صناع مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان بعد حريق ستوديو الأهرام وتدمير الديكورات الخاصة بالحارة وشادر السمك بالكامل والذي تدور به معظم الأحداث.

وكشف مصدر مقرب من فريق العمل في تصريحات خاصة أن هناك حالة من الحزن تخيم على فريق العمل وبطله مصطفى شعبان، خاصة أن المسلسل لم يتم الانتهاء من تصويره بل ويتطلب مدة تزيد عن أسبوع حوالي 90 مشهد، ليعلن مخرج العمل مرقس عادل كلمة "فركش".

وأضاف:"هناك جلسات عمل مكثفة بدأت منذ صباح اليوم بعد إصابة الجميع بالصدمة فجر الأمس منذ اندلاع الحريق.

ونفى ما تردد عن الاتجاه لإيقاف التصوير بسبب الحريق الذي دمر الديكور الأساسي، والذي يتطلب لإعادة البناء مدة تتخطى الـ 60 يوما.

كما استبعد فكرة الاكتفاء بعرض 15 حلقة من أحداث المسلسل الذي تم عرض خمسة حلقات فقط.

وقال فريق العمل يدرس خطة بديلة للتصوير مع المخرج المنفذ ليقوم بتفريغ المشاهد البعيدة عن الديكور المحترق لتصويرها بدلا من التوقف واستغلالا للوقت، والتي تجمع البطل مع باقي الخطوط الدرامية في العمل والبعيدة عن منزله ومكان عمله في الديكور الذي تم تدميره بالكامل.

ونفى ما تردد عن كون الحريق نشب بسبب مشهد تفجير ضمن أحداث المسلسل مؤكدًا أن الأحداث بالكامل لا تتضمن مشاهد تفجير.

وأكد أن فريق العمل وبطله مصطفى شعبان كان قد غادر اللوكيشن قبل الحريق بوقت طويل ولم يتم التحقيق مع شعبان وليس هناك أي اتهام لفريق العمل.

وكان مؤلف العمل محمد الشواف أعلن عبر حسابه الخاص على الفيسبوك:" ستوديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم ستديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

وعلقت الفنانة رشا سامي إحدى بطلات المعلم عبر حسابها الخاص على الفيسبوك:" "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم"، وفي منشور سابق كتبت "يا رب سلم .. لسه مخلصناش".

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ وعبد العزيز مخيون وعدد كبير من نجوم الفن.

واندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 16 مارس، حريقا ضخما في ستوديو الأهرام، الذي يشهد تصوير مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمعروض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ستوديو الأهرام هو واحد من أعرق ستوديوهات السينما في مصر، تأسس على يد اليونانيين"أفابخلوس أفراموسيس"، و"باريس بيلفيس " عام 1944، وعلى مدار 80 عاما، شهد تصوير العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، بينها أفلام: ريا وسكينة، ابن حميدو.

icon

الأكثر قراءة