الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة فيديو سحور رمضان المفبرك مع طليقها العوضي

اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز ببرنامج "صاحبة السعادة"
أ أ

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، الذي يعرض على dmc، عن حقيقة الفيديو الذى ظهرت فيه ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي في سحور رمضان .

وتحدثت ياسمين: قعدوا يقولوا انتوا في السحور شوفتوا بعض، كل ده متركب، أنا وأحمد مشوفناش بعض في السحور، هو كان موجود في وقت وأنا موجودة في وقت مختلف، يا جماعة ارحمونا بجد، هيستفيدوا إيه إنهم يوقعوا بينا؟

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، شاركت في مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة