السبت، 21 شعبان 1445 ، 02 مارس 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

10 لاعبين من الأهلى خارج حسابات مباراته القادمة أمام شباب بلوزداد الجزائري ..اعرف السبب

النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي
أ أ
يعاني فريق الأهلي من غيابات كثيرة ومؤثرة قبل مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تضرب الغيابات صفوف الفريق الأحمر ما بين الإصابة والراحة وعدم القيد الإفريقي.

ويعاني الأهلي من غياب 10 لاعبين عن مباراة شباب بلوزداد ما بين الإصابة وعدم القيد، وهم عمر كمال ومحمود الزنفلي ومحمد الشناوي ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو.

ويعاني كل من وسام والشناوي ومتولي وعبد القادر وكوكا وعبد الفتاح وعبد القادر وكريستو من الإصابة، بينما يغيب الثنائي كمال والزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية، فيما يغيب تاو لشكواه من الإجهاد بعد مشاركته معمنتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد وصوله لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي حسمها منتخب البافانا بافانا لصالحه.

وتسافر بعثة الأهلي إلى الجزائر الأربعاء المقبل بدون 10 لاعبين، حيث سيتحدد الموقف النهائي للاعبين الذين سيتم اصطحابهم في رحلة الجزائر خلال الـ48 ساعة القادمة.

وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلاً من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واستقر كولر على خوض فريقه مراناً صباح الأربعاء قبل بدء رحلة السفر إلى الجزائر عصر نفس اليوم استعداداً لملاقاة شباب بلوزداد الجزائري فى دوري أبطال أفريقيا.

ويضع مسئولو النادى الاهلى، فى الساعات الحالية، اللمسات الأخيرة على رحلة فريق الكرة للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها 16 فبراير الجاري فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
icon

الأكثر قراءة