الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"اجرى نيوز " من داخل مجزر دواجن الدقهلية وسر الضوء الازرق للفراخ

مجزر , فراخ , دواجن
مجزر الدقهلية للدواجن
أ أ

قال  المهندس أحمد أسامة  مدير الجودة بشركة الدقهلية للمجازر ،  تبدأ الجودة من المزارع وقيام البيطريين بالفحص للتأكد من سلامة الدجاج وخلوه من الأمراض  ،توزن الدجاجة ثم توضع بالانتظار تحت الضوء الأزرق حتى تهدأ تماماً وتسترخي ثم تفحص وتعلق استعداداً لذبحها  ، يتم نزع الريش وفحص الدجاج وإعدام المريض منه أما الصالح يتم نزع أحشائه وتنظيفه جيداً .



وأضاف  أحمد أسامة ،  فى تصريحات  لموقع "اجرى نيوز"  الاخبارى  تعرض الدجاجة للتبريد لتصل درجة حرارتها 4 درجات   ، ويتم بإستمرار تطهير الدجاج وتعقيمه  ، تعبأ الدجاجة كاملة أو مقطعة بأوزان مختلفة وعدة منتجات ، يخزن الدجاج بالثلاجات حتى مرحلة التحميل لضبط درجة الحرارة وضمان وصول دجاج على أعلى مستوى للمستهلك .


مجزر الدقهلية للدواجن بالتل الكبير بمحافظة الاسماعيلية ، المجزر نموذج مشرف فى الجودة وسلامة الغذاء ، مجزر الدقهلية للدواجن يعنى إنتاج الفراخة المبردة هوائيا وله علامات تجارية مميزة لإنتاج وتوزيع الدواجن المذبوحة والمجهزة  بالمقدمة  ماركة "تمرى".

 

 



شركة الدقهلية للمجازر بها احدث مجزر  للدواجن  موجود فى مصر بطاقة إنتاج ٨ الالف طائر فى الساعة، والمجزر بها  احدث منظومة الذبح والتعامل مع الفرخة الكاملة أو المتبلة أو المجزاءات وكمان شوفنا العاملين المتدربين على أحدث منظومة للتعامل مع الفرخة المبردة.


مجزر  الدقهلية للدواجن من افضل المجازر  إلى  بينتج افضل فراخ فى مصر وتتميز الفرخة  تمرى ودى ماركة الفرخة الكاملة وكمان مجزءات الفراخ بالمذاق  والجودة  العالية ، فى علامة ماركت البنية والمجزاءات المتبلة، داخل مجزر الدقهلية للدواجن  بيتم التعامل مع الفرخة من بداية ما توصل المجزر  بداية من الذبح  وحتى التغليف والوصول  إلى للمستهلك بالسوق المصرى.


مجزر  الدقهلية للدواجن، بيستقبلو الدواجن فى مناطق معزولة لتخلص القطيع من إجهاد النقل ،بالمجزر تواجد فريق بيطري لفحص الفراخ ظاهرين لاستبعاد الفرخة إلى بتظهر عليها اى اعرض غريبة، وشوفنا اذاى العاملين بالمجزر بتتعامل مع الفرخة من بداية وصوالها ووضعها على  سير النقل وبعدها يتم تعليقها ، لتدخل على منطقة الذبح  والى بيكون  لونها أزرق علشان تهدية الفراخ وبعدها تدخل على مرحلة  الذبح


وبيكون الذبح  يدوى طبقا  للشريعة  الإسلامية، وبعدها مرحلة التنظيف والشفط بالهواء والتبريد، بيتم غسيل كامل للفرخة من الداخل والخارج  حاجة مميزة للتعامل مع الفرخة المصرية بالمجزر  ، فى عدة مراحل الفرخة حتى وصولها إلى منطقة التعبئة و الوزن و التقطيع والتغليف سواء  إلى موجزات او فرخة كاملة.

مجزر الدقهلية داء بيطبق جميع المواصفات المصرية والعالمية فى جودة وسلامة  الفرخة لوصولها  سواء كاملة أو مجزات امنة للمستهلك  وهنتعرف أكثر على مراحل الذبح و تجهيز الفرخة وجودتها.


icon

الأكثر قراءة