الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زراعة مطروح لـ"اجرى نيوز": انتهاء موسم توريد القمح بالمحافظة بمعدل أكثر من 23 الف طن

شون توريد القمح قمح توريد القمح
توريد القمح
أ أ
قال المهندس أحمد يوسف وكيل مديرية الزراعة بمحافظة مطروح أن تم الانتهاء من موسم توريد القمح للعام الحالي وتم غلق الصوامع الموجودة في مطروح وأن أرقام التوريد النهائي 23218 طن .


زراعة 10787 فدان من القمح هذا الموسم :

وأضاف وكيل وزارة الزراعة في مطروح، تصريحات خاصة لموقع " اجرى نيوز" أنه تم زراعة  10787 فدان من القمح هذا الموسم وتوفير كل الدعم للمزارعين لحثهم على زراعة هذا المحصول الاستراتيجي الهام، وتم حصاد كل هذه المساحة وتوريدها.

استهلاك القمح المطرى بالمحافظة:


 وأوضح وكيل وزارة الزراعة في مطروح أن مساحة القمح المطرى بمطروح  5700 وهي يتم استهلاكها محليا في المحافظة نظرا لقلة الإنتاج.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة