الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سويلم: يتفقد مقرات هيئة السد العالي وإدارتي ري وخزان أسوان و ورشة الصيانة

وزير الري
الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري
أ أ
في ثاني أيام زيارته لمحافظة أسوان قام الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري بزيارة مقر الهيئة المصرية العامة للسد العالي وخزان أسوا، ومقر الإدارة العامة لري أسوان، ومقر الإدارة العامة لخزان أسوان.




التقى سويلم بالعاملين بالهيئة والإدارتين، حيث استمع لطلبات ومقترحات السادة العاملين، موجها بالاستجابة لما هو متاح منها طبقا للوائح والقوانين المنظمة، ومشيرا لحرصه على التواصل الدائم مع العاملين بمختلف المحافظات والاستماع لمطالبهم بما ينعكس على تطوير منظومة العمل والاستجابة للمقترحات البناءة التي تخدم الوزارة . 




ورشة الصيانة المشتركة لإدارتي ري أسوان وخزان أسوان



وعقب ذلك تفقد الدكتور سويلم ورشة الصيانة المشتركة لإدارتي ري أسوان وخزان أسوان ، حيث أشاد سيادته بالمجهودات الكبيرة المبذولة من العاملين بالورشة ، ومؤكدا على صرف حافز التميز الغير اعتيادي للعاملين بالورشة تشجيعا لهم على بذل المزيد من الجهد لصالح الوزارة . 




أعمال الصيانة الدورية لشباك الوقاية أمام خزان اسوان 



كما تفقد الدكتور سويلم أعمال الصيانة الدورية لشباك الوقاية أمام خزان اسوان بالحبس الفاصل بين السد العالي والخزان ، وأعمال التطهيرات الميكانيكية واليدوية الجارية حاليا لضمان سلامة نطاق حماية خزان أسوان، بالإضافة لمتابعه أعمال الصيانة البيولوجية بالحبس وبما يضمن سلامة وأمان النطاقات .
icon

الأكثر قراءة