السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة نخلة لـ"اجرى نيوز" إنتاج زيت الزيتون والتوابل بجميع أنواعها

المهندس بكر نخلة  نائب رئيس شركة نخلة لإنتاج التوابل والزيتون
المهندس بكر نخلة نائب رئيس شركة نخلة لإنتاج التوابل والزيتون
أ أ
قال المهندس بكر نخلة  نائب رئيس شركة نخلة لإنتاج التوابل والزيتون ، شركتنا متخصصة في إنتاج زيت الزيتون والتوابل بجميع أنواعها  ، نشارك في المعرض بتوابل شهيرة تزرع بأرض سيناء وبأصناف متعددة .


تصدير شركة نخلة زيت الزيتون بالخارج 



وأضاف نائب رئيس شركة نخلة لإنتاج التوابل والزيتون  ،  فى تصريحات لموقع   "اجرى نيوز "  الاخبارى  لدينا أجود أنواع زيت الزيتون بسعر مناسب بمتناول الجميع  ، وتوزع منتجاتنا في سيناء والقاهرة ونقوم بالتصدير خارج مصر أيضاً. 


طرق التواصل مع شركة نخلة للتوابل والزيتون 



وتابع  نائب رئيس شركة نخلة لإنتاج التوابل والزيتون ،  لدينا أحجام مختلفة للعبوات بداية من ربع لتر وحتى لتر كامل ، نحتاج لإقامة معارض أكثر حتى يتسنى لنا المشاركة والإنتشار بالسوق المحلي ، ويمكنكم التواصل معنا من خلال صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة ، ونأمل التوسع في العمل خلال الفترة المقبلة.




أهمية المحاصيل الزيتية في تقليل الفجوة الغذائية 



صناعة الزيتون في مصر  ، تعمل وزارة الزراعة  على زيادة المساحات المنزرعة من المحاصيل الزيتية ومنها أشجار أصناف الزيتون لإنتاج الزيوت بالأراضى الجديدة كمان بيتم العمل على إقامة  تجمعات زراعية في الأراضى الجديدة وتوفير ماكينات العصر وتحديد سعر استلام قبل مواعيد الزراعة لتشجيع المزارعين علشان التوسع فى المحاصيل الزيتية بيساعد فى الحد من الفجوة الغذائية للزيتون.


من واقع   تقارير   وزارة الزراعة  ، التوسع فى زراعة الزيتون تتضمن الأصناف المزروعة سواء زيتون التخليل أو إنتاج الزيت مركز البحوث الزراعية بيعمل دوريا على مراجعة التركيب المحصولى  الزراعى للتوسع فى زراعة المحاصيل الزيتية لإنتاج الزيوت بالأراضى المستصلحة.

icon

الأكثر قراءة