الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الحفناوي للري لـ"اجرى نيوز" يوضح مراحل تصنيع خراطيم التنقيط

خرطوم , خرطوم ري
خراطيم الري
أ أ
قال المهندس محمود الحفناوي مدير مصنع الحفناوي لخراطيم الري بالتنقيط، نقوم بإنتاج جميع أنواع خراطيم الري بالتنقيط من خلال خطين للإنتاج، ونستخدم مواد خام بعضها أصلي نقي والبعض الآخر معاد تدويره.

إضافة الكربون بلاك للمنتج للحفاظ عليه من أشعة الشمس:


وأضاف مدير مصنع الحفناوي لخراطيم الري بالتنقيط، في تصريحات خاصة لموقع "اجرى نيوز" نضيف الكربون بلاك للمنتج للحفاظ عليه من أشعة الشمس الضارة وإطالة عمره، ويتم تسخين الخامات حتى الانصهار لتصبح مرنة وسهلة التشكيل ويتم تحديد النقاط حسب طلب العميل.


 بعد التبريد يتم فحص المنتج وأماكن الثقوب:


وتابع  محمود الحفناوي بعد التبريد يتم فحص المنتج وأماكن الثقوب، ومرونة المنتج تعطيه عمر أطول وكلما قلت الشوائب كانت جودة المنتج أعلى، ويتم إرسال مندوب لفحص الأراضي وتحديد احتياجاتها من شبكات الري حسب مساحة الأرض، ولدينا فريق لمتابعة المزارعين بعد البيع بفترة الضمان لتحديد سبب المشكلة وحلها على وجه السرعة.

وأكد مدير مصنع الحفناوي لخراطيم الري بالتنقيط، أن الاستخدام الدائم يحافظ على الخراطيم سليمة ونظيفة من الداخل، ونحتاج دعم الدولة لخدمة وتطوير المشاريع الزراعية الناجحة، نطمح بإنشاء مركز يخدم المزارعين ويمدهم بالمعلومات عن كل ما هو جديد في المجال الزراعي وكيفية التعامل مع شبكات الري بالتنقيط.
icon

الأكثر قراءة