الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هل معرض زهور الربيع شغال غدا اول يوم عيد الأضحى .. اعرف التفاصيل

زهور   زهور الزينة  زهور الربيع  ورد
معرض زهور الربيع
أ أ
أكدت وزارة الزراعة على أن معرض زهور الربيع مستمر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حتى يكون متنفس للأسر فى الإجازة.

ويشارك فى المعرض الدورة الحالية رقم 91 أكثر من 200 عارض، وذلك على مدار شهر كامل، حيث تم خلالها تنظيم عدد من الفعاليات والتى ستتواصل حتى انتهائه.


وأشاد السيد القصير وزير الزراعة بالمستوى المتميز الذي وصل إليه إنتاج الزهور ونباتات الزينة ومستلزمات الإنتاج، مشددا على أن وزارة الزراعة تعمل على تحديث وتطوير صناعة الورود والزهور ونباتات الزينة بالتنسيق مع الوزارات المعنية، الأمر الذى ينعكس على رفع القيمة المضافة للإنتاج للحصول على عائد أعلي وتسهيل أى عوائق أمام التصدير للمنافسة على المستوي الدولي خاصة أنها من الصناعات الواعدة.

ويذكر أن المعرض هذا العام ضم 200 عارض في مجال نباتات الزينة والزهور والأشجار وكل مستلزمات إنتاج البساتين وتنسيق الحدائق والصبار، ومعرض خير مزارعنا لأهالينا الذي يعرض سلع مخفضة بنسبة 30% في إطار دور الوزارة لتوفير السلع بأسعار مخفضة الأمر الذي يساهم في رفع العبء عن كاهل المزارع.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة