الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أسعار مبردات الهواء بعد انخفاض ثمنها .. تراجع اكثر من 1300 اعرف عاملة كام

مبردات الهواء
مبردات الهواء
أ أ
يبحث الكثير من المواطنين خلال ذه الأيام على مبردات الهواء مع دخول الصيف حيث تراجعت أسعار بعض المبردات  خلال الفترة الحالية ، وانخفض بعضها بنحو في بعض الهايبرات الكبرى التي تقدم العروض خلال هذه الفترة الى نحو 1300 جنيه ، حيث انخفض المبرد ماركة ميانتا من 5900 الى 4600 جنيه .

 وانخفضت سعر مبرد هواء  ماركة فريش  سعة 60 لتر  الى  4800 .
  وتراجع سعر مبرد هواء ماركة جاك سعة 60 لتر الى 4800 .


حي  شهدت المحال التجارية والمعارض زيادة في المعروض من  الأجهزة الكهربائية، مع انخفاضات سعرية في الأجهزة الكهربائية ، خاصة مع زيادة المعروض من الأجهزة أدى إلى تراجعات ملحوظة في الأسعار.


و سبق أعلنت الغرف التجارية لمحافظة الجيزة حدوث انخفاضات متباينة في السوق، مع زيادة المعروض من الأجهزة الأمر الذي أدى إلى تراجعات ملحوظة في الأسعار، ومنها أسعار المراوح.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة