الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تراجع أسعار مراوح فريش الحائط والاستاند والسقف.. اعرف أسعار كل موديل عامل كام

مراوح
مراوح
أ أ
تراجعت أسعار المراوح خلال الفترة الحالية ، وانخفضت سعر مراوح ماركة فريش  ما بين 10% إلى 15% سواء الاستاند او مراوح السقف او المكتب والحائط أيضا .
 
 سعر مروحة فريش 16 بوصة مكتب بسعر 1170 جنيه 
سعر مروحة فريش 16 بوصة حائط  بسعر 1300 جنيه 
سعر مروحة فريش 56 بوصة سقف  بسعر 1300 جنيه 
سعر مروحة فريش 16 بوصة ستاند سمارت   بسعر 1450 جنيه 


حيث  شهدت المحال التجارية والمعارض زيادة في المعروض من  الأجهزة الكهربائية، مع انخفاضات سعرية في الأجهزة الكهربائية ، خاصة مع زيادة المعروض من الأجهزة أدى إلى تراجعات ملحوظة في الأسعار.


و سبق أعلنت  الغرف التجارية لمحافظة الجيزة حدوث انخفاضات متباينة في السوق، مع زيادة المعروض من الأجهزة الأمر الذي أدى إلى تراجعات ملحوظة في الأسعار، ومنها أسعار المراوح.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة