السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية ..الخط الساخن أسرع طريقة للتواصل 24 ساعة

بنك الاسكندرية
رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية
أ أ
تقدم خدمة عملاء بنك الإسكندرية، دور كبير لعملائها من خلال الخط الساخن للإجابة عن الاستفسارات ومتابعة احتياجاتهم المصرفية، لا يمكن إغفال دور خدمة العملاء وأهميتها الكبيرة في تقديم الدعم والمساعدة للعملاء، ومن بين البنوك الرائدة في مصر، يبرز بنك الإسكندرية كواحد من أكبر البنوك في البلاد والذي يقدم خدمة عملاء متميزة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء بشكل فعال وفعال.


رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية والخط الساخن للتواصل



للتواصل مع خدمة عملاء بنك الإسكندرية، يتوفر للعملاء رقم خدمة العملاء المباشر،19033 يعتبر هذا الرقم من أحدث الإضافات التي قدمتها البنوك في مصر لتسهيل التواصل بين العملاء والبنك. إن استخدام الرقم 19033 أو 19044" لعملاء ماجنيفيكا وبرايفت. يضمن للعملاء الوصول المباشر إلى فريق الخدمة العملاء المتخصص والمدرب جيدًا.

التواصل عبر الموقع الالكتروني الخاص ببنك الإسكندرية لتقديم الشكاوى:



بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي، يقدم البنك الإسكندرية خيارات أخرى للتواصل مع خدمة العملاء ويمكن للعملاء التواصل عبر البريد الإلكتروني .

البريد الالكتروني الخاص بالشكاوى لبنك الإسكندرية من هنا 

او عبر صفحة بنك الإسكندرية على فيسبوك من هنا 


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة