الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عايز تحصل علي دخل شهري..اعرف ازاي تربح 6000 جنيه من شهادات البنك الأهلي

البنك الاهلي المصري
البنك الأهلي المصري
أ أ
تعد شهادات الادخار أحد أفضل الخيارات لعملاء البنوك الراغبين في تحقيق عائد مادي كبير ومضمون شهريًا، حيث تحدد البنوك نوعية الشهادة وموعد صرف العائد وفقا لشروط محددة.

من بين هذه الشهادات تأتي الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري، والتي توفر عائدًا شهريًا يصل إلى 23.5٪ وعائدًا سنويًا يصل إلى 23٪، وذلك حسب ما يُحدد عبر موقع البنك الرسمي.

بالنسبة للحصول على دخل شهري يقارب 6000 جنيه، يمكن لعملاء الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري، استثمار 300 ألف جنيه لتحقيق عائد شهري يبلغ حوالي 5800 جنيه، بنسبة عائد تبلغ 23.5٪.

فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية الحالية، فقد قرر البنك المركزي المصري في اجتماع لجنة السياسة النقدية تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة