الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الارصاد تكشف عودة انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار.. اعرف التفاصيل

امطار
حالة الطقس
أ أ
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الآن في مصر تترقب عودة انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، مما يزيد من فرص سقوط الأمطار على مناطق متفرقة في جميع أنحاء البلاد. 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية موعد سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، على أن تكون في 7 أبريل 2024، حيث أكدت الأرصاد أن البلاد ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية. 

وأضافت الأرصاد أن نشاط الرياح قد يزيد من الشعور بانخفاض درجات الحرارة، وتصاحبه فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد، مؤكدة أنه يتم تحديث التنبؤ يوميًا من قبل الهيئة المسؤولة للأرصاد. 

حالة الطقس الايام المقبلة 

وتابعت الأرصاد بأن حالة الطقس خلال الأيام الـ 6 المقبلة بين الأربعاء 3 أبريل والإثنين 8 أبريل 2024، ستشهد البلاد طقسا حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، إلى أن يعم الدفء على السواحل الشمالية. 

وأوضحت أن الطقس خلال الأيام المقبلة سيكون لطيف ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب أنحاء البلاد، موضحة فاعلية الشبورة المائية التي تغمر السحب خلال التوقيت الصباحي الباكر من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط الرياح

وأعربت الأرصاد عن نشاط الرياح الذي يسود مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة من الخميس 4 أبريل والجمعة 5 أبريل، ولكن في يوم 6 أبريل ستزداد مناطق نشاط الرياح وتشمل مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
icon

الأكثر قراءة