الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انتهاء إجراء تخفيف الأحمال لساعة إضافية .. مجلس الوزراء يوضح السبب

مصطفي مدبولي
مجلس الوزراء
أ أ
نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، جراف حول قرار وزارتا الكهرباء والبترول بشأن الانتهاء من إجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية .

مواعيد تخفيف الأحمال الكهربائية

أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عودة خطة تخفيف الأحمال إلى طبيعتها:

1- انتهاء إجراء تخفيف الأحمال لساعة إضافية الذي اقتصر على أمس الثلاثاء فقط.

2- عودة الأمور إلى طبيعتها وفقًا لنظام تخفيف الأحمال السابق.

3- تخفيف الساعة الإضافية كان لإجراء صيانة وقائية لجزء من شبكات تداول الغاز.

4- الساعة الإضافية - أمس - كانت ضرورية للحفاظ على كفاءة شبكتي الكهرباء والغاز.

انتهاء إجراء تخفيف الأحمال لساعة إضافية

أعلنت وزارتا الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، بشأن الانتهاء من إجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية، الذي اقتصر على يوم أمس فقط مثلما كان مقررًا له، في ضوء أعمال الصيانة الوقائية لجزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية مع زيادة معدلات استهلاك الكهرباء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت الوزارتان، عودة الأمور إلى طبيعتها وفقًا لنظام تخفيف الأحمال الذي كان ساريًا من قبل، حيث إن هذا الإجراء كان ضروريًّا للحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة