الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تساقط الأمطار الآن على مناطق متفرقة من المحافظات

طقس , امطار,
حالة الطقس
أ أ
حيث أشارت آخر صور الأقمار الصناعية إلى وجود  غطاء سحابي يغطي شمال وجنوب البلاد والذى يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى مع تقدم الساعات القادمة  .

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية فرص لسقوط الأمطار الخفيفة فى الساعات المتأخره من الليل  على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

كما تنشط الرياح تكون مثيرة للرمال والاتربة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية ، الرؤية الأفقية الآن علي سيوة 2000 متر بسبب الرمال المثارة.


وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، ان تنكسر  غدا  يوم الجمعة تنكسر الموجة الحارة، ولكن تظل درجات الحرارة أعلى من المعدل حيث تسجل الحرارة نحو 28 درجة مئوية ليكون الطقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد ‏وجنوب البلاد، على أن يستمر ارتفاع الحرارة حتى الأسبوع المقبل.‏
 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس :


القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 14، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 15.
icon

الأكثر قراءة