الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حيرة الطلاب في سؤال مضاد كلمة "أوفى".. اعرف الإجابة من معلم لغة عربية

امتحانات
امتحانات
أ أ
قام العديد من الطلاب وأولياء الأمور بعمل بحث على إجابة أحد الأسئلة التي اثارت حيرتهم وهو  سؤال في مادة اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي .

وجاء السؤال الذي أثار حيرة ودهشة العديد من طلاب الصف الأول الثانوي، كالتالي: «مضاد كلمة أوفى: أتم - أشمل - أبعد - أنقص»، مما جعل العديد من الطلاب في أخذ بضعة دقائق للتفكير في الاختيارات المقدمة للسؤال.

 ومن جانبه أوضح أحد معلمي اللغة العربية للصف الأول الثانوي، عن السؤال الذي حير العديد من الطلاب في امتحان اللغة العربية، موضحًا أن مضاد كلمة أوفى هي أنقص، حيث أن معنى كلمة أوفى هو أتم.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة