الأربعاء، 09 محرم 1448 ، 24 يونيو 2026

رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

دكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي
أ أ
techno seeds
techno seeds

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.


وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف.
اشترك في قناة اجري نيوز على واتساب اشترك في قناة اجري نيوز على جوجل نيوز
icon

الأكثر قراءة