الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صور وفيديو شركة كيما لـ" اجرى نيوز" نحنا شركاء الفلاح في النجاح

كيما
شركة كيما لتصنيع الأسمدة والمبيدات
أ أ
قال الدكتور محمد الديب الرئيس التنفيذي لشركة كيما لتصنيع الأسمدة والمبيدات بنظام المناطق الحرة الاقتصادية ، إن  شركة كيما من أكبر الكيانات بمصر والشرق الأوسط  ، وتستهلك مصر سنوياً حوالي 10 آلاف طن من المبيدات ، ونلبي جزء كبير من إحتياجات الفلاح المصري وأيضاً العملاء خارج مصر، فى شركة كيما نحنا شركاء  الفلاح في النجاح والتطوير شعارنا.

التصدير لـــ 17 دولة على مستوى العالم وفتح أسواق جديدة للصناعة المصرية



وأضاف  محمد الديب، فى تصريحات لموقع "اجرى نيوز"  الاخبارى  نتعامل مع وزارة الزراعة من خلال التسجيل للإنتاج المحلي والتصدير  ،  نتابع الآفات مع المزارع لإبتكار وتقديم أفضل الحلول   ، " كيما " هي شريك الفلاح المصري في النجاح ونبحث دائماً عن التكنولوجيا الحديثة في التصنيع لتحقيق التوازن بين الجودة والتكلفة
وتابع   محمد الديب ،   نقوم بالتصدير لـــ 17 دولة على مستوى العالم ونسعى لفتح أسواق جديدة للصناعة المصرية   ، ونضخ استثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير وإستخدام التكنولوجيا الحديثة  ، ولدينا معمل جيد جداً بالشركة وحاصلين على 3 شهادات أيزو للجودة والسلامة والبيئة  ، الدعم الفني بالشركة عبارة عن فريق من المحترفين يتابع مشاكل الفلاح.




تقديم منتج بأعلى جودة وبسعر منافس داخل السوق


واكد  محمد الديب ،   نحن دائماً مع المزارع يداً بيد لتعزيز الإنتاج شركة كيما لتصنيع الأسمدة والمبيدات بنظام المناطق الحرة الاقتصادية،  رصدنا خلال جولتنا  قصة نجاح الشركة فى مصر، وبتعتمد كيما  على احدث التكنولوجيا فى العالم وتوفر العديد من فرص العمل بصراحة منظومة ناجحة وجودة ومواصفات عالمية وتقديم منتج بأعلى جودة وبسعر منافس داخل السوق ،وكمان تقديم منتجات صديقة للبيئة ومتوافقة مع المواصفات العالمية.



تاريخ شركة كيما لتصنيع الأسمدة والمبيدات 



تأسست مجموعة شركات كيما (كيما للتصنيع – الإسراء للتصنيع – كيما التجارية) منذ عام 1996 وخلال  مسيرة الشركة التى امتدت  أكثر من 25 عاما من الخبرة، اكتسبت أرضية كبيرة في السوق المصرية والدولية لمدخلات الزراعة والكيماويات الزراعية.



وتعتبر مجموعة شركات كيما مجموعة رائدة في مجال تصنيع الكيماويات الزراعية من مبيدات الأفات الزراعية ومبيدات مكافحة ناقلات الأمراض والأسمدة المتخصصة وأيضا ماكينات الرش المتطور مثل ماكينات الرذاذ ميكروجيت - ماكينات الضباب الحرارى بلص فوج والتي تُصنع بموجب تصريح من ألمانيا. 




كيما التصنيع عرضها  لأفضل المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية،وعلى الرغم من كل التغييرات المحيطة والتحديات التي واجهتها ، اليوم بفضل استراتيجية الشركة  التي تركز على الجودة والإهتمام الفائق بقطاع البحث والتطوير والدراسات التكيفية لكل دولة وفقًا لاحتياجات السوق والزراعة أكتسبت مكانة متميزة في كلا من السوق المحلي وأيضا الدولي في القارتين الأفريقية والأسيوية وتطمح كيما للتصنيع فى  التوسع المستقبلي لتصل  الى جميع اسواق  العالم.




إنتاج منتجات عالية الكفاءة والفعالية والأمان


مجموعة شركات كيما  تعتمد على  3 ركائز في خطتها  الإستراتيجية،من خلال تحقيق الكفاءة التشغيلية،والسعى دائما لتحقيق التفوق التشغيلي داخل المنظومة عن طريق التطوير المستمر في كل عملية تشغيلية في كافة القطاعات لضمان الجودة والموثوقية ولتقديم اداء متميز.



وتعمل كيما التصنيع على تعزيز الإستثمار المستدام لضمان إستمرارية المجموعة وتوسعاتها في كل من السوق المحلي والدولي ،وشوفنا اذاى مجموعة  كيما مستمرة  دائما في تطوير المصانع والمعدات وأيضا الكوادر البشرية بأحدث ما توصل اليه العلم في تكنولوجيا التصنيع  والإدارة الرشيدة لإنتاج منتجات عالية الكفاءة والفعالية والأمان.



إفتتاح فرع كيما في دولة كينيا لخدمة دول شرق أفريقيا والقارة الأفريقية


تتوجة المجموعة الى الإستثمار في الأسواق الجديدة والواعدة لتقديم حلول فى  المساهمة في زيادة الإنتاج الزراعي وحماية الإنسان  وأولى هذة الخطوات كانت  إفتتاح فرع كيما في دولة كينيا لخدمة دول شرق أفريقيا والقارة الأفريقية،كمان شركة كيما تمتد أنشطتنا التصديرية الى 17 دولة على مستوى العالم.


تقديم حلول متميزة للمزارع



شركة كيما على توفير الحلول الإبتكارية حيث تجول العالم أجمع لإختيار الحلول الفريدة للمشكلات الزراعية من مركبات حماية المحاصيل للأسمدة المتخصصة وأيضا مركبات مكافحة ناقلات الأمراض وأيضا ماكينات الرش المتطور التي تعمل على تطبيق هذة المركبات والتي تتميز بالأمان والفعالية طبقا لتوجهات وزارتي الزراعة والصحة المصرية والهيئات الدولية المعتمدة لتقديم حلول متميزة للمزارع و للحفاظ على نمو المجموعة على المدى الطويل وأيضا من أجل المنافسة الخارجية تركز على الأسواق والتقنيات الواعدة.

وإيمانا من شركة كيما وقيامها بدورها  المحلي والدولي في المشاركة الأمن الغذائي العالمي وتشجيع الإنتاج الزراعي المستدام  موجودة دائما في أي مكان يحتاج فية عملائها ، سواء في الحقول  او في المصانع وحتى في المعامل بوجود فريق متكامل المهارات لتوفير كل الحلول المتاحة والفعالة لضمان إنتاج زراعي متميز مع ضمان حماية الإنسان والبيئة.
icon

الأكثر قراءة