الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عمرو أديب متسائلا: الناس هتعمل ايه فيه حاجات عارفين إنها هتزيد زي الزيت والسكر

عمرو اديب
الاعلامى عمرو اديب
أ أ
علق الإعلامي عمرو أديب على الأخبار التي تردد عن إعلان تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي خلال الايام المقبلة ، والتحديات التي تنتظرها.
وقال أديب في تعليق خلال برنامجه «الحكاية»، المعروض عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إن الدولة المصرية ستواجه تحديات خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بالشق الاقتصادي.
وأضاف: ما نقرأه أن الدولة المصرية ستواجه عددا كبيرا من التحديات السنة المقبلة، عندك قرارات لازم تاخدها، عندك أسعار هنزيد، حاجات نعرفها وحاجات لا نعرفها، هتكون مفاجأة، زي ما وزير التموين أعلن عن اعتزامه زيادة السكر التمويني بعد زيادة سعر الخبز
وتابع: ومن يومين المسؤولين عن الزيت الحر عايزين يزودوا سعره الأسبوع الجاي، هل ده كان في الحسبان؟ّ لأ، مكنش في الحسابات، طيب الناس هتعمل إيه؟!
وأكمل أديب: الله يكون في عون الوزير في مصر، إنت محتاج سوبر مان عشان يلاحق على كل هذه الحاجات.. هل الحياة في مصر ستكون سهلة خلال الـ12 شهر الجايين؟ لأ، لكن دورك تخليها أقل صعوبة

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة