السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور ..مجموعة سيلفر ستارز لـ"اجرى نيوز"نستورد التونة وننتج الشوكولاتة والبسكويت

سيلفر (12)
المهندس علي السباعي رئيس مجموعة سيلفر ستارز للمواد الغذائي
أ أ

قال  المهندس  علي السباعي ،  رئيس مجموعة سيلفر ستارز للمواد الغذائي ،  ومتواجدون بالسوق منذ 10 سنوات وبالمجال نفسه منذ أكثر من 40 سنة  ، تضم المجموعة العديد من الشركات والمصانع لتعبئة المواد الغذائية المختلفة عالية الجودة   ، ونستورد التونة منذ 3 سنوات ونسعى لتقديم أفضل المنتجات للسوق المصري  ، ونصدر المنتجات للشركة بدبي ولدينا أيضاً مصنع للحلويات الجافة بالدقهلية .
وأضاف  علي السباعي ، في تصريحات  لموقع "اجرى نيوز" الاخبارى  ننتج الشوكولاتة والبسكويت بمصنع خاص بنا   ، والزيوت والسكر منتجات محلية نقوم بتعبئتها داخل مصانعنا   ، ونسعى لاستخدام كل ما هو محلي لنفيد الإنتاج المصري   ، ونخطط لتصدير كل ما يتناسب مع الاقتصاد المصري   ، والسوق المصري سوق واعد ويساعد على زيادة إنتاج المستثمرين.




إنتاج الدقيق من أجود أنواع القمح والسكر من أشهر الشركات والزيت من أجود معاصر الزيوت 


من جانبه  قال المهندس  مصطفى السباعي ، المدير التنفيذي لشركة سيلفر ستارز ،  نهتم بالجودة أولاً ونخاطب جميع فئات الشعب المصري ،  ونقوم بتجربة المنتجات قبل طرحها بالأسواق ، ننتج الدقيق من أجود أنواع القمح والسكر من أشهر الشركات والزيت من أجود معاصر الزيوت وكذلك الرز والخل وغيرهم .








وتابع  مصطفى السباعي ، في تصريحات  في تصريحات لموقع  "اجرى نيوز"   الاخبارى  ، نستهدف طرح المنتجات بأفضل سعر تطبيقاً لتوجيهات القيادة السياسية   ، ومنتجاتنا متواجدة بكافة محافظات الجمهورية وبأسعار تنافسية   ، ولدينا وكلاء بمدن الصعيد والدلتا والوجه البحري ، السكر متوفر وبسعر مناسب وكذلك الدقيق



من جانبه  قال محمد بركة  ،  مدير عام المبيعات بمجموعة سيلفر ستارز ،  وبفضل الإدارة الحكيمة لقيادات المجموعة يتم  توفير أجود الخامات من الزيوت   ، ولدينا فريق خاص لمتابعة الجودة بالشركة والمصانع لتحقيق أفضل مبيعات   ، وبدعم الدولة والمبادرات نحصل على التميز ونشارك بقوة في الأسواق بمختلف المحافظات .



طرح السكر بسعر المبادرة الرئاسية  

وأضاف  محمد بركة ، في تصريحات  لموقع   "اجرى نيوز"   الاخبارى  ،   نقدم المنتجات بأقل الأسعار داخل الأسواق   ، وأزمة السكر في الأسواق مفتعلة فهو متوفر ونطرحه بسعر المبادرة الرئاسية   ،  لدينا وكلاء في المحافظات لتسهيل الوصول للعملاء ونسعى لتغطية الجمهورية بالكامل.



تطوير وإنتاج أغذية عالية الجودة وتناسب الذوق الشرقي واحتياجاته


مجموعة سيلفر ستار للصناعات الغذائية  المتطورة تضم العديد من الشركات والمصانع لتعبئة المواد الغذائية المختلفة ولها فروع في مصر والعراق والإمارات العربية المتحدة سيلفر ستاررز بتعمل على تطوير وإنتاج أغذية عالية الجودة وتناسب الذوق الشرقي واحتياجاته.


 توفير فرص العمل للعمال المحليين في البلدان العربية 

تطوير منتجات جديدة مستوحاة من المطبخ العربي والتركي والاوروبي  باللإضافة إلى إنها بتساهم في تعزيز المنتج الوطني لتقليل الاعتماد على المنتجات الغذائية   الاجنبية فضلا عن توفير فرص العمل للعمال المحليين في البلدان العربية اللي بتقيم مصانعها فيها وبما يوفر مصدر العيش الكريم لهم ولاسرهم.

 


icon

الأكثر قراءة