السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور.. مزارعي الفراولة لـ"اجرى نيوز" البنك الزراعي دورة مهم في دعم كافة المشاريع الزراعية

الفراولة فراولة حصاد
مزارعي الفراولة التصديرية
أ أ
قال جرجس عيد أحد مزارعي الفراولة التصديرية، توجهت للبنك الزراعي لطرح فكرتي عن زراعة الفراولة التصديرية وطلبت سلفة للتجهيز والزراعة، تم قبول الفكرة ووجدت تعاون ودعم كبير داخل البنك الزراعي، مؤكدا أن البنك الزراعي المصري دور هام وناجح في دعم كافة المشاريع الزراعية.


ينتج فدان الفراولة الواحد حوالي 15 لـــ 20 طن سنوياً

وأضاف جرجس عيد، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، قمت بالتعاقد مع شركة امريكانا للتصدير، ينتج فدان الفراولة الواحد حوالي 15 لـــ 20 طن سنوياً، ونراعي اتباع الإجراءات المطلوبة قبل إتمام السلفة وتقديم كافة الأوراق، نسدد مبلغ السلفة للبنك بعد نهاية الموسم، بالإضافة الى زراعة البطاطس والبصل والقمح أيضاً ويحدد لكل نوع سلفة خاصة به حسب تكلفة زراعته .


وتابع مزارعي الفراولة، أنه مع حصولي على كل هذا الدعم والإرشاد من البنك الزراعي أتطلع للتوسع وزراعة المزيد، وأصبحت الإجراءات البنكية أكثر تيسيراً عن زي قبل ونلاحظ تعاون ودعم كبير في إتمام الأوراق، ارتفعت المبالغ الخاصة بالسلفة الزراعية بشكل ملحوظ مما يشجعنا على تطوير زراعاتنا .


اعتمد على البنك الزراعي في دعمي مادياً وفنياً لزراعة هذا المحصول الحساس

وأكد جرجس عيد مزارعي الفراولة التصديرية، اعتمد على البنك الزراعي في دعمي مادياً وفنياً لزراعة هذا المحصول الحساس للغاية مع اتباع جميع الارشادات، موضحا أن البنك الزراعي يقدم لنا كل الدعم حتى نستفيد فيجب علينا التطوير والاتجاه لإقامة المشاريع المفيدة والمجدية باستخدام هذه السلف .


البنك الزراعي المصري دايماً بيكون حريص على دعم مصدري المحاصيل الزراعية وده بيظهر من خلال منحه تمويلات وسلف زراعية بفائدة 5% لدعم لصغار المزارعين ضمن مجموعة برامج متنوعة لتمويل الأنشطة الزراعية المختلفة.


مزارعي الفراولة التصديرية اللي أكدوا أن للبنك الزراعي المصري دور هام وناجح في دعم كافة المشاريع الزراعية و إن الإجراءات البنكية أصبحت حالياً ميسرة جداً وسريعة عن قبل وانهم لاحظوا جداً داخل البنك الزراعي تعاون ودعم كبير من موظفي البنك لإتمام أوراقهم بسهولة ويسر وف أسرع وقت ممكن .









icon

الأكثر قراءة