الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الأطباء البيطريين ووكيل النقابة يزوران النقابة الفرعية بالقاهرة ويسمع مطالبهم

ab32979a-208a-4065-bc7e-06e2450bfe3e
نقيب الأطباء البيطريين ووكيل النقابة يزوران النقابة الفرعية بالقاهرة ويسمع مطالبهم
أ أ
في إطار حرص النقابة العامة للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين على التواصل الدائم مع النقابات الفرعية والوقوف على مطالبهم، زار  كل من الدكتور مجدى حسن النقيب الأطباء البيطريين، و الدكتور محمود حمدي وكيل النقابة، نقابة الأطباء البيطريين الفرعية بالقاهرة.  

جاء ذلك في زيارة نقابية، لتبادل الآراء  والتعرف علي نقابة القاهرة عن قرب، واتسم اللقاء بروح الود وحرص النقيب العام على الاستماع  لكافة مشكلاتهم ومطالبهم. 

كما تفقد النقيب ووكيل النقابة المقر الجديد لنقابة الأطباء البيطريين بالقاهرة، معربان عن دعمهما للنقابة دائما وتيسير كل ما فيه مصلحة للأطباء البيطريين. 

وأعرب مجلس نقابة الأطباء البيطريين بنقابة القاهرة برئاسة الدكتورة سوزان سند عن توجيه الشكر للنقيب العام على تلك الزيارة، آملين بالمزيد من التقدم بما يخدم مصلحة الأطباء البيطريين.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة