الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هتستلمها خلال نص ساعة بسعر 515 جنيه .. أسعار استمارة الرقم القومي الجديدة 2024

استمارة الرقم القومي ، بطاقة
استمارة الرقم القومي
أ أ
نقدم أسعار استمارة الرقم القومي الجديدة 2024، وذلك بعد ما حدثت وزارة الداخلية أسعار السجل المدني فيما يخص تجديد بطاقة الرقم القومي أو استخراج شهادة ميلاد، وكذلك استخراج شهادة الوفاة، وأيضا شهادة القيد العائلي، وفي التقرير التالي سوف نعرض بشكل مفصل كل ما يخص استخراج بطاقة الرقم القومي.

أسعار استمارة الرقم القومي الجديدة 2024

إذا كنت تريد معرفة أسعار استمارة الرقم القومي الجديدة 2024، فإنها تختلف وفقا للمدة التي تريد استخراج فيها الرقم القومي، فهناك نظام الاستخراج خلال ساعة أو أقل، وهناك استخراج بطاقة الرقم القومي مستعجل، وكذلك استخراج الرقم القومي عادي، وكل استمارة ويكون لها سعر مختلف، وهذا ما سوف نوضحه في السطور التالية بشكل مفصل.

في حالة استخراج بطاقة الرقم القومي فوري من خلال السيارة النموذجية المنتشرة على مستوى الجمهورية فإن سعرها يكون 800 جنيه.
وهناك مستوى استلام خلال 30 دقيقة والتي يطلق عليها استمارة VIP إكسبريس بسعر 515 جنيها. 
وكذلك هناك استمارة خاصة ميزتها الاستلام خلال 24 ساعة وسعرها يكون 175 جنيها.
كما يوجد استمارة عاجلة بسعر 125 جنيها ويكون الاستلام بعد 48 ساعة.
أما الاستمارة العادية بسعر 50 جنيها ويكون الاستلام بعد 15 يوما.

استخراج الرقم القومى الجديدة أون لاين 2024 

وحول استخراج الرقم القومى الجديدة أون لاين 2024، فإنه يمكن الدخول على موقع وزارة الداخلية، وتحديد قطاع الأحوال المدنية، ومن ثم يقوم بإنشاء حساب، وبعدها سيكون لديه القدرة على إصدار البطاقة من خلال ملئ البيانات: 

يمكن التواصل مع الخط الساخن 16582 ويكون التسليم من خلال البريد المصري.
وهناك الرقم المتخصر للإصدار في نفس اليوم وهو 15340 
ويمكن الدخول على الموقع وبعدها سوف يتمكن الشخص من الحصول على البطاقة من خلال اتباع إجراءات إصدار البطاقة، ودفع الخدمة من خلال منافذ فوري.


غرامة تأخير تجديد البطاقة الشخصية 2024

وحول غرامة تأخير تجديد البطاقة الشخصية 2024، فإن الطفل عندما يصل إلى عمر 15 سنة يجب أن يستخرج بطاقة، وله فترة سماح 6 أشهر، وبعدها يوقع عليه غرامة تصل إلى 100 جنيه، وهناك العديد من الغرامات الأخرى التي توقع على المواطن وهي تكون كالتالي: 

في حالة الاحتفاظ بالبطاقة المنتهية واستعمالها فيما بعد فإنه يوقع عليه غرامة 100 جنيه 
أما في حالة عدم تحديث بيانات البطاقة تتضمن (العنوان- المؤهل الدراسي- الوظيفة) تكون هناك فترة سماح 3 أشهر وبعدها تصل الغرامة إلى 50 جنيها.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة