الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مطلوب 5 آلاف عامل

وزارة العمل: وظائف خالية برواتب تصل لـ1200 يورو شهريا.. اعرف التفاصيل

وظائف
وظائف وزارة العمل
أ أ
أعلنت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل تفاصيل فرص العمل التي توفرها وزارة العمل، موضحة أن وزارة العمل تمتلك 83 مركز تدريب في المحافظات، ويتم تدريب الشباب بها على المهن والحرف المختلفة لكي يتم تجهيز الشاب لسوق العمل الداخلي والخارجي.

مطلوب 5 الالف عامل برواتب تصل لـ1200 يورو

وأوضحت هبة أحمد خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك 27 مديرية عمل ويوجهون الشباب بشكل سريع للحصول على التدريبات أو الدول الأجنبية التي تحتاج لعمالة مصرية، مؤكدًا أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مع اليونان ويحتاجون 5 آلاف عامل في الحصاد الزراعي برواتب كبيرة، وهم سعداء بالعمالة المصرية وتم طلبهم في أكثر من مجال، والرواتب تصل لـ1200 يورو.

وظائف وزارة العمل

وأشارت مدير عام الإدارة العامة إلى أن فرص العمل التي تقدمها وزارة العمل مجانية ولا توجد وسطاء للعمل في الخارج، موضحة أن وهناك العديد من الدول التي تتفاوض مع وزارة العمل لاستقباله العمالة المصرية وسيكون هناك العديد من العروض الفترة المقبلة، مؤكدة أن يتم الترتيب لنقل العمالة المصرية لقبرص في العديد من المجالات، وهناك تدريب تقدم من خلال وحده توجيه ما قبل المغادرة ويتم العمل على جزئين والتعريف بالبلد الجديد والعادات والتقاليد. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة