الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ثابت البقرى : البقرة الهولشتاين في الموسم الأول بتحلب 30 كيلو يوميا

ابقار , ابقار هولشتاين
ابقار هولشتاين
أ أ
 استيراد الابقار  الحلاب  من  الهولشتاين   الالمانى  ، حيث تتميز هذه السلالة بأعلي إنتاجية للألبان فلا يقل إنتاج الأم عن 30 كيلو يومياً بالموسم الأول ويزيد بالمواسم التالية .

 قال   الدكتور ثابت البقري  رئيس مجلس إدارة شركة البقري للإستيراد ، إن الشركة  تاسست عام 2009 لإستيراد الأبقار العشار الأوروبية لإنتاج الحليب   ، ونعمل  فى مسار  توجه وإهتمام الدولة لتحسين السلالات المحلية بالمستوردة زاد لدينا الطلب لإستيراد العجلات ، مؤكدا اتجهنا للتنويع بإستيراد عجلات تحت التربية بمتوسط وزن 250 كيلو ويتم تلقيحها بعد مرور 5 أشهر من التربية  ، مؤكدا  أن  البيع متاح للجميع شركات وأفراد وبنوك .


وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة البقري للإستيراد، فى تصريحات  لموقع  "اجرى نيوز "  الاخبارى  ،أنه للحجر يتم  يتم التواصل مع الشركة عن طريق الأرقام التالية : 01000078229 / 01097917513   ، نحرص دائماً على إختيار العجلات من بلد المنشأ الأصلي بألمانيا قبل الإستيراد  ، بعد وصول الأبقار تظل بالمحجر مدة 33 يوم للتأكد من خلوها من أمراض البلد المصدر ثم تحصينها ضد الأمراض بمصر.

وتابع  رئيس شركة البقري للإستيراد ، وبسعر العجلات الصغيرة بسيط وفي متناول المربي الصغير ويتم تحديده حسب الوزن  ، وجميع الأبقار لها شهادات مدون بها كافة البيانات والنسب لــ 3 أجيال   ، ونعمل على تحديد موعد الولادة للأبقار خلال آخر 3 أشهر من العام للحصول على أعلى إنتاجية من الألبان   ، وجميع الأبقار من سلالة الهوليشتاين الألماني.



وأكد ثابت البقرى    ،أن سلالة الابقار  تتميز هذه السلالة بأعلي إنتاجية للألبان فلا يقل إنتاج الأم عن 30 كيلو يومياً بالموسم الأول ويزيد بالمواسم التالية ، مدة حجر الأبقار هي 33 يوم بهدف خروجها قادرة على التكيف مع البيئة الجديدة ومقاومة الأمراض  ، وتعتمد مناعة الأبقار على التحصين.

واوضح  ثابت البقري  ،  نقوم بتصميم المزارع بداية من الإنشاء وحتى تسليم العجلات ثم متابعة التحصينات والإنتاج بعد البيع   ، أناشد جميع المربيين بالإتجاه للتطوير من خلال شراء العجلات المستوردة ذات الإنتاج العالي   ، وأسعارنا في متناول الجميع ولمتابعي برنامج الثمرة تخفيض خاص من الشركة .



موقع  "اجرى نيوز"   الاخبارى كان له زيارة خاصة  لشركة البقرى لاستيراد الابقار الحلاب الهولشاتين  وتابعنا  وصول  شحنات من  عجلات التربية الهولشاتين والأبقار الهولشاتين العشار  وهى متاحة  للشركات و صغار المربيين  .

توجه شركة البقرى لاستيراد الابقار  الحلاب هو دعم المربيين بتهجين سلالات ماشية مستوردة مع محلية لزيادة إنتاج اللحوم والألبان وزيادة دخل الفلاحين ولتكون نواة لتشجيع المربى على التخلى عن تربية السلالات القديمة مرتفعة التكاليف ومنخفضة الإنتاج وغيرها بالسلالات الجديدة.

" اجرى نيوز"   تابع شحنات عجلات التربية الهولشاتين الألماني إلى بيتم استيرادها من قبل  شركة البقرى  بهدف دعم الثروة الحيوانية بسلالات محسنة تنفيذا لتوجيهات  الرئيس، شركة البقرى للاستيراد  بتعمل على تطبيق سريع و فورى لتوجيهات الدولة المصرية  لاستيراد و استبدال فصائل الثروة الحيوانية بفصائل أعلى فى معدلات التحول و أفضل فى اقتصاديات التشغيل لصالح صغار و كبار المربين.


طرق حجز  عجلات التربية والأبقار العشار الهولشاتين  ومتابعة بيطرية للتحصين عجلات التربية والأبقار العشار ،و تابعنا مع الأطباء البيطريين  المتابعين للابقار لكل بقرة لها شهادة تؤكد سلالة البقرة الهولشاتين سواء التربية أو العشار  وتحديد النسب ومدة عشر البقرة ،كمان شوفنا طرق التغذية السليمة للابقار من بداية وصولها  للمحجر.


 شركة البقرى للاستيراد بتوفر رؤوس ماشية من الأبقار المنتجة ثنائية الغرض، لحساب صغار المربين بغرض إنتاج الألبان واللحوم و بهدف تحقيق خطة طموحة تهدف إلى تنمية الثروة الحيوانية ، النهاردة تربية سلالات الأبقار المحسنة وراثيا بتمتاز بارتفاع إنتاجيتها من اللحوم والألبان، بهدف المساهمة فى جهود الدولة لتحقيق الإكتفاء الذاتى من منتجات الألبان واللحوم الحمراء تنفيذا لتوجيهات  الدولة المصرية  بأهمية تقليل الفجوة بين الإنتاج المحلى وما يتم استيراده من الخارج.


icon

الأكثر قراءة