الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور .. الحصول على ماعز البور.. اعرف شروط الحجر والأوراق المطلوبة

ماعز , الماعز البور
ماعز البور
أ أ
ينشر موقع "اجرى نيوز" الإخباري شروط الحصول على "ماعز البور"، وكيفية الحجز الأوراق المطلوبة أسعار ها وسيلة الاتصال، مميزات السلالة للحوم والبان وولادات ..تعرف عليها  

ننشر الشروط والأوراق المطلوبة في الحصول على ماعز البور الأوربي، ومميزات الصفقة والتسهيلات البنكية، خاصة بعد اعلان وزارة الزراعة مواصلة تليقيها طلبات الحجز لاستيراد سلالات الماعز البور .




تعرف على شروط الحجز:



- تقدم الطلبات يدويا او بالفاكس بمقر وزارة الزراعة  الدور الثالث.
- يتضمن  الطلب .. اسم الطالب، والرقم القومي، ووسيلة الاتصال، ومحل الإقامة، ومكان التربية سواء كانت مزرعة أم تربية فردية .
- ويتم الاستفسار تليفونيا علي رقم 0233365416 .. وعن طريق رقم الفاكس ٠٢٣٣٣٧٣٩٠٨
- كما تضمنت شروط الحجز التزام المربي بترقيم وتسجيل وتحصين الحيوانات من ماعز البور.
- تسديد مقدم ثمن الماعز البور وهي 20% من ثمن الماعز، علي أن يتم الدفع نقدا للحاجزين حتي أقل من 20 رأس، والأكثر من ذلك من
- خلال قروض بنكية بفائدة  %وفقا للاتفاق بين البنوك ووزارة الزراعة، وطبقا للشروط التي تحددها وزارة الزراعة سواء للذكور أو آناث ماعز البور.
- تشمل الشروط توقيع المربى على تعهد بأن لديه خبرة في رعاية وتربية الحيوانات، والتزامه بتقديم كافة الضمانات، علي أن يتم استلام الماعز من المنافذ التي تحددها الشركة المستوردة .




مميزات للماعز البور



- وزارة الزراعة تتلقى طلبات الاستيراد، لتحسين سلالات الماعز المصري بالسلالات الأجنبية المتميزة، والاستفادة من هذه الماعز في إنتاج اللحوم والالبان المتميزة .
- وتتميز بمعدلات الأداء الإنتاجي والتناسلي العالي وسرعة التأقلم والتكيف مع الظروف البيئية المصرية .
- يبلغ سعر انثى الماعز البور 9 آلاف جنيها للرأس الواحدة من الماعز.
- وتنتج 3 ولادات في العام، وما بين 3 الى 4 كيلو لبن يوميا .
- بينما الذكر لم يحدد سعرة حتى الان، كما يعطى ذكر الماعز البور من 100 الى 120 كيلو لحم  في السنة.
- التنسيق مع البنوك الوطنية في إعطاء تسهيلات للمستفيدين والمزارعين والافراد لشراء الماعز  البور وستقدم الشركة المستوردة .
- الدعم الفني الازم للمستفيدين، والمساعدة في تمويل الراغبين في اقتناء سلالة ماعز البور المستوردة ضمن خطة الدولة للنهوض . بالثروة الحيوانية لأغراض التسمين وإنتاج الالبان.





icon

الأكثر قراءة