الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نادى دبى للخيل يشارك في سلسلة الإمارات لسباقات السرعة أكتوبر المقبل

دبى
نادى دبى للخيل
أ أ
كشفت اللجنة المنظمة لسلسلة الإمارات لسباقات السرعة ، عن انضمام نادي دبي لسباق الخيل ، إلى سباقات النسخة الثانية من السلسلة اعتبارا من الموسم القادم، الذى سينطلق فى شهر أكتوبر المقبل.

منافسة قوية بين نخبة الخيول العربية المشاركة فى سباقات السرعة


وأعرب  الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل، عن تقديره لمشاركة نادى دبى للخيل فى هذه السباقات ، .التي سيحتضن مضمار "ميدان" العالمي الجولة الثانية منها و بالتحديد سباق "القرهود للسرعة في ديسمبر القادم.
وقال العظب ، فى تصريحات نقلتها  "وام " " تمثل هذه الخطوة قاعدة جديدة للتعاون بين نادي دبي لسباق الخيل وبقية الأندية المشاركة، ونتمنى التوفيق لكافة المشاركين في السلسلة التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين نخبة الخيول" ، مشيرا الى أن هذه السلسلة ساهمت في خلق أرضية جديدة للمنافسات في سباقات الموسم، وجذب عدد كبير من الملاك والمدربين والفرسان للمنافسة على لقب البطولة".

كأس الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم لسباق الخيول 


وأوضح العظب ، أن النسخة الثانية من السلسلة ستنطلق مع كأس الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم - الجولة الأولى من سلسلة سباقات الإمارات للسرعة، على مضمار الشارقة لونجين " تليها الجولة الثانية "سباق القرهود للسرعة" على مضمار ميدان، فيما سيكون الختام مع بطولة جبل علي للسرعة - الجولة الثالثة من سلسلة سباقات الإمارات للسرعة.
icon

الأكثر قراءة