السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

استبعاد أحمد عبدالقادر وصلاح محسن من قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

d801952b-2605-4cce-b3bc-bdfb0dd209df
الأهلي في كأس العالم للأندية
أ أ
قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، قائمة الأهلي الرسمية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، والمرتقب أن تقام في السعودية خلال الشهر الجاري.

ولا يحق أن يرسل النادى الأهلى القائمة النهائية المشاركة فى كأس العالم للأندية، استبدال أى لاعب من القائمة إلا قبل المباراة بـ 24 ساعة فقط، أى يوم 14 ديسمبر الجارى 2023، فى حالة تعرض أى لاعب إصابة خطيرة، وجاءت قائمة الاهلي المتوقع كالتالي:

 وجاءت قائمة الاهلي المتوقع كالتالي:


جاء في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

جاء في خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.

جاء في خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.

جاء في خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.

اعلنت قرعة كأس العالم للأندية عن موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية سيكون في الخامس عشر من ديسمبر الجاري، وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الافتتاح التي تجمع بين فريقي اتحاد جدة السعودي إلى جانب أوكلاند سيتي النيوزيلندي من أجل خوض مباراته الأولى في البطولة، كما حجز الأهلي مقعده في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي
ومن المقرر أن تنطلق البطولة في الثاني عشر من ديسمبر الجاري، وحتى الثاني والعشرين من ذات الشهر، في مدينة جدة السعودية.
icon

الأكثر قراءة