الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كل ما تريد معرفته عن مبارة الاهلى القادمة مع فريق ميدياما

شعار الاهلى
الاهلى
أ أ

يستعد فريق ميدياما الغاني للسفر  إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، من أجل مواجهة المارد الأحمر - بطل دوري أبطال أفريقيا - في إطار الجولة الأولى من حسابات المجموعة الرابعة بالمسابقة القارية
كانت القرعة أسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من:


- شباب بلوزداد (الجزائر)
- يانج أفريكانز (تنزانيا)
- ميدياما (غانا)
وتعتبر مشاركة فريق ميدياما بمسابقة دوري أبطال أفريقيا هيّ الأولى لممثل غانا بعد الفوز في الدور التمهيدي على ريمو ستارز النيجيري بركلات الترجيح (3-2) حيث انتهى لقاء الذهاب والإياب بهدف دون رد.

وفي دور الـ32، حقق فريق ميدياما المفأجاة بتخطيه فريق حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (4-3) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
وسلطت صحيفة "ghanasoccernet" الغانية، الضوء على استعدادات فريق ميدياما، حيث من المقرر أن تصل البعثة مساء اليوم الأربعاء للقاهرة.
ومن المقرر أن تلعب المباراة يوم السبت المقبل على ملعب "السلام" في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بحضور 15 ألف مشجع.

 

 


 

استعداد فريق ميدياما للتوجه إلى القاهرة

 

وذكرت الصحيفة، أن فريق ميدياما سيغادر إلى القاهرة بفريق مكون من 21 لاعبًا بجانب 11 فردًا من الجهاز الفني ليكون الإجمالي 32 فردًا.
وتشهد قائمة فريق ميدياما ظهور الجناح الزيمبابوي كوداكواشي ماهاتشي والمنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث لم يظهر صاحب الـ30 عامًا في الأدوار السابقة بالمسابقة القارية.
وانضم إلى بعثة فريق ميدياما الثلاثي الدولي: عبد الفتاح حميدو وجوناثان سواه ونور الدين عبد الله بعد تواجدهم مع منتخب غانا في التوقف الدولي الأخير.
وكان الأهلي وصل لدور المجموعات بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) و(4-0).
جدير بالذكر أن الأهلي يُعد أكثر الفرق القارية تتويجًا بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بواقع 11 مرة ثم يأتي بعد ذلك الزمالك ومازيمبي الكونغولي برصيد خمسة ألقاب.

icon

الأكثر قراءة