الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد الجدل حول عربة الكشرى

البط بيعوم في حمام السباحة بنادى الزمالك .. ومدير النادى يرد

بط
بط داخل نادي الزمالك
أ أ
 آثار فيديو متداول عللى مواقع التواصل الاجتماعى دهشة البعض بسبب وجود عدد 3 بطات تعوم في احد حمامات السباحة ، وذلك بعد اثارة الجدل عن عربة الكشرى أبو طارق ، وعلق نادي الزمالك بشكل رسمي على فيديو متداول عبر الانترنت يُشير إلى تواجد بط في حمام السباحه داخل النادي.

  ومن جانبه قال حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عبر تصريحات رسمية نفى تماماً صحة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تواجد بط في حمام السباحه في النادي، مؤكداً أن الفيديو غير صحيح والغرض منه الإساءة إلى النادي والى مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب.

وتابع  موسى أن الفيديو المنتشر على الانترنت نهاراً وفي الوقت الذي تواجد فيه داخل النادي، وبالتالي هو متاكد على المستوى الشخصي من عدم صحته، مستنكرا  تلك الممارسات عبر السوشيال ميديا، مؤكداً أنها “عيب وغير لائقة”، ويجب محاسبة من يقوم بها.

وشدد من جديد أن الفيديو غير صحيح وهو مجرد محاولات تشويه صورة المجلس والنادي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة