السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مفيش هالات سوداء من اليوم "اجري نيوز" ينشر وصفات لإزالة هالات العين

4b10507e-aa1d-46e2-a798-9f2758041bb7
هالات العين
أ أ
ينشر موقع "اجري نيوز" ، الإخباري معلومات هامة ومفيدة للمواطنين وبالأخص السيدات اللآتي تهتم بعنايتها الشخصية دائما ويقدم وصفات طبيعية  لإزالة هالات العين .

تظهر الهالات السوداء تحت العينين مسببة مظهر غير مرغوب فيه، فتجعلنا نظهر بعمر أكبر ممّا نبدو عليه، وهناك العديد من الأسباب لمشكلة الهالات السوداء مثل التعب الشديد أو قلة النوم أو إجهاد العين أو الحساسية أو التعرض المفرط لأشعة الشمس، أو تكون سمة وراثية، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية لعلاج الهالات السوداء وتخفيفها .

وصفات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين تعتبر العلاجات الطبيعية الحل الأمثل لمشكلة الهالات السوداء، ومن أهم هذه الوصفات ما يأتي:

البطاطس :


تحتوي البطاطا على المعادن والفيتامينات، التي تخفف التجاعيد والهالات تحت العينين، وطريقتها كما يأتي:

المكوّنات: شرائح بطاطا.

طريقة التحضير: تغسل البطاطا، وتقطع إلى شرائح. توضع تحت العينين مدّة 15 دقيقة. تغسل العينان بماء بارد. تطبق الوصفة صباحاً ومساءً. الجزر يحتوي الجزر على فيتامين أ الذي يعزز إنتاج الكولاجين فيعزز صحة البشرة، وطريقته هي:


المكوّنات: جزر. ماء. القليل من العسل.

طريقة التحضير: يغلى الجزر في الماء. يضاف عليهم العسل. يوضع على المنطقة مدّة نصف ساعة. يغسل بماء فاتر. الطماطم يعتبر الطماطم غنياً بمادة الليكوبين التي تفتح البشرة، وتزيل التجاعيد تحت العينين، وطريقته هي:

المكوّنات: عصير الطماطم. عصير الليمون. طريقة التحضير: يخلط المكونان معاً. يوضع الخليط على المنطقة مدّة 15 دقيقة. يغسل بماء بارد. ماء الورد يعالج ماء الورد الهالات السوداء، لاحتوائه على فيتامين أ، وفيتامين ج، ومضادات الأكسدة، فيقلل التعب والالتهابات، وطريقته هي:

المكوّنات: ماء الورد. قطعة قطن.

طريقة التحضير: توضع قطعة القطن بماء الورد. تطبق على العين مدّة 10 دقائق. الموز والأفوكادو والعسل يحتوي الموز على فيتامينات ومعادن مهمة لصحة البشرة، وطريقته هي:

المكوّنات: موزة مهروسة. أفوكادو. عسل. طريقة التحضير: تخلط المكوّنات معاً. يوضع الخليط مدّة 15-20 دقيقة.

icon

الأكثر قراءة