الأربعاء، 21 ذو القعدة 1445 ، 29 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تامر حسني ومحمد ثروت توأمان فى فيلم ري ستارت

9a72266d-409f-48a0-a4af-fadf8938fd6c
تامر حسنى
أ أ
شارك تامرحسني مؤخرًا عبر حسابه الرسمي علي انستجرام صورة تجمعه بـ محمد ثروت وعلق عليها قائلًا : انتظروا إن شاء الله في ري ستارت .. أعتقد الصورة قايلة كل حاجة، وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت يظهر ضمن أحداث الفيلم بشخصية الشقيق التوأم لـ تامر حسني وذلك في اطار كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور.


أبطال  فيلم ري ستارت:

واختارت المخرجة سارة وفيق عدد من النجوم للمشاركة أمام تامر حسني في فيلم ري ستارت، منهم هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير بـ ميكا، وجاري اختيار باقي الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.
وسبق وتعاون الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم بحبك، الذي تناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.



لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة