السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

جمالك سر أنوثتك "اجري نيوز "ينشر خطوات بسيطة للحفاظ علي جمالك في المنزل

حقن-فيلر-الوجه
مرأة ,انوثتك في المنزل
أ أ
ينشر موقع "اجري نيوز " ,الإخباري خطوات بسيطة وسهلة ومتوفرة في جميع المنازل للحفاظ علي جمال المرأة والفتاة حيث يعتبر جمال المرأة سر أنوثتها داخل وخارج المنزل .


العناية بالجمال أكثر ما يشغل بال السيدات بشكل عام ويعطى طاقة وثقة بالنفس للفتاة كونه يعزز العامل النفسي لديها، فنظرة واحدة إلى المرآة في الصباح كافية لأن تجد نفسها جميلة وجذابة وتستمتع بقضاء نهارها، وبالنقيض تماماً في حال شعرت بأنها ليست جميلة أو وجدت آثار لتعب أو ترهلات هذا سوف يعطيها طاقة سلبية كبيرة، لذلك من المهم أن تعتني بنفسها وبجمالها في المنزل، فما هي اللمسات البسيطة التي تبرز جمال الفتاة في المنزل، وما هي التسريحات التي يمكن أن تقوم بها في المنزل لزيادة جمالها.


من أجل الحفاظ على الظهور بشكل أنيق في المنزل بعض التفاصيل والنصائح التي يجب مراعاتها

-الحفاظ علي نظافة الشعر : للحصول على مظهر مرتب وجميل يجب الحفاظ على نظافة الشعر والاعتناء به باستخدام العديد من الزيوت المغذية وتطبيق الغسولات التي تناسب الشعر.




-طلاء الأظافر : قد لا ينتبه البعض لأن طلاء الأظافر يغير من مظهر اليد بشكل كبير ويجعلها أكثر نعومة وأنوثة، ويمكن م اختيار ألوان فاتحة وجميلة في المنزل مع عدم المبالغة، فأولاً يجب برد الأظافر بشكل يناسب شكل اليد وبعدها يجب الحرص على تنظيف الأظافر بشكل جيد، وخلال التواجد في المنزل يمكن وضع طلاء لون كريمي من لون الجلد ذو لمعة فاتنة أو يمكن تطبيق موديل الفرنش في المنزل لأنه يعتبر من أكثر الموديلات أناقة وأنوثة.



-ارتداء البجامات الأنيقة : التواجد في البيت لا يعني البقاء بشكل عشوائي لذلك من المهم الحرص على شراء بجامات أنيقة ومناسبة يتم ارتدائها من أجل إرضاء الرغبة الذاتية بالجمال بالدرجة الأولى.



-استخدام ماء الورد : ماء الورد من أكثر الأشياء التي يجب ألا ينفذ من غرفة كل فتاة نتيجة فوائده الكبيرة، حيث أنه يطبق على الوجه للترطيب ويغلق المسامات كما يمكن تطبيقه على اليدين ويعطي رائحة جميلة فواحة.


-الصوت المنخفض الهادئ: من أهم السلوكيات التي يجب أن تتحلى فيها كل فتاة هي الصوت المنخفض والتعامل مع أفراد العائلة دون غضب وشجار طوال الوقت، هذا السلوك يعزز أنوثة للفتاة أمام نفسها بالدرجة الأولى وعائلتها أيضاً.



icon

الأكثر قراءة