الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

خارجة في العيد.. 4 أسرار بالمكياج هتخلى شكلك أصغر من سنك

d4215ed9-230c-4cd5-8f2c-ffbc3f684596
مكياج
أ أ
حلم الكثير من النساء أن تبدو أصغر من سنها ، وتكون بشرتها متألقة ، وهناك بعض الأسرار والحيل لكى تبدين أصغر من سنك من خلال المكياج واستخدامه بطريقة مثلى، خلال السطور التالية اعرفى هذه الحيل.

البرايمر :

ضعى البرايمر، قبل كريم الأساس التمهيديفهذه  طريقة رائعة للحصول على وجه يبدو طبيعي، كما يخلق تأثيرًا ناعمًا يعزز التغطية ويحافظ على كريم الأساس في مكانه طوال اليوم، على وجه الخصوص، تلك المناطق التي لديك فيها التجاعيد أو الخطوط الدقيقة التي ستستفيد من البرايمر.و يعمل البرايمر الجيد على تنعيم سطح الجلد عن طريق ملء تلك الخطوط الدقيقة؛ بهذه الطريقة، عند وضع الماكياج فوقه، سيكون ناعمًا للغاية.

كريم الأساس:

يعد الأساس الثقيل ذو التغطية الكاملة  يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سنًا منك. لا تستخدمي الكثير من كريم الأساس؛ فقط تأكدي من تطبيقه بشكل متساوٍ وقم بتغطية البقع الشمسية إذا كان لديكِها

خافى العيوب:

اختاري كريمًا ليس لامع إذا كنت ترغبين فى الحصول على بشرة تبدو مثل الساتان ولا تحتوي على أي لامعة مرئية عليها. إذا كان لديك مسام واسعة، فلا تضيفي هايلايتر إلى تلك المنطقة، حيث يمكن أن تبالغ وتعطيك التأثير المعاكس لما تريدينه، بدلاً من استخدام الهايلايتر الفعلي، ضعي قطرة من مصل الزيت على النقاط العالية من خديك، وتجنبي إضافة أي منتجات بودرة إلى تلك المنطقة.

مكياج العين:
أولاً استخدمي برايمر العين لمنع ظلال العيون الداكنة من التجعد في أي خطوط دقيقة. تجنبِ للظلال السوداء أو الرمادية، بدلًا من ذلك، استخدمي اللون البني الغامق، لأنه سيحمي وجهك. وبدلاً من البحث عن مظهر كحل كثيف، احصلِ على زوج من الرموش الصناعية الرقيقة التي سترفع عينيك وتخفي أيضًا أي تجعد محتمل. كما أن اختيار أفتح لونًا سيجعلك تبدو أصغر سناً على الفور .
icon

الأكثر قراءة