الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شبكة إعلامية أمريكية تعلن عن حاجتها لصحفى لتغطية أخبار"تايلور سويفت"فقط

تايلور
تايلور سويفت
أ أ
نشرت مجموعة "جانيت" الإعلامية الأمريكية المالكة شبكة "يو إس إيه توداي"، إعلاناً عن حاجتها إلى صحفى، من أي من الجنسين، ليتولى حصراً تغطية أنشطة نجمة البوب تايلور سويفت التي تشكل ظاهرة على المستويين الثقافي والتجارى.
وفقا لما ذكره الإعلان ونقلته وكالة الأنباء الفرنسية " صحفى متخصص فى " تايلور سويفت " وجاء فيه: "نبحث عن صحفي ذي خبرة وميال إلى الفيديو وقادر على فهم التأثير الموسيقي والثقافي لتايلور سويفت . 

وأبدت شبكة "يو إس إيه توداي"وصحيفتها في ولاية تينيسي (جنوب الولايات المتحدة) في الإعلان رغبتهما في توظيف "محرر أو محررة"، وعلى المرشح من أي من الجنسين أن يكون "نشيطا ومصورا فوتوغرافيا ومحترفا في وسائل التواصل الاجتماعي، ولديه تعطش لا يرتوي لكل ما تفعله تايلور سويفت على كل المنصات".

وشدد الإعلان على أن المرشح، ذكراً كان أم أنثى، يجب أن يكون "خلاقاً ونشيطاً يستطيع التعبير عن الإثارة المحيطة بجولة حفلات سويفت الحالية وألبوامتها المقبلة ، مع تقديم تحليل مدروس لموسيقاها وحياتها المهنية".

وأوضحت "يو إس إيه توداي" على أن الصحفي المطلوب لتغطية أخبار تايلور سويفت - البالغة من العمر 33 عاما -  يجب أن يكون له صوت، ولكن من دون أي أحكام مسبقة.

وكانت نجمة البوب تايلور سويفت ، التى توصف بالمليارديرة ولها عشرات الملايين من المتابعين على شبكات التواصل ، فازت بـ 9 جوائز متفوقة على الفنانة شاكيرا .
icon

الأكثر قراءة