الإثنين، 16 محرم 1446 ، 22 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فصل جهاز التنفس الصناعى عن أحمد رفعت ..اعرف تطورات حالة اللاعب

احمد رفعت
أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر
أ أ
كشف مصدر طبى بالمستشفى الذى يعالج فيه أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، تفاصيل التطورات الأخيرة للاعب، وذلك عقب البيان الذى أصدره المستشفى أمس، بفصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب بعد استعادته للوعى بشكل جزئى.

أحمد رفعت ما زال بالعناية المركزة ولم يتم نقله منها، وذلك لوضعه تحت الملاحظة الطبية الدقيقة لمراقبة تطورات حالته.

وأضاف المصدر أن الفريق الطبى المشرف على اللاعب يتوقع تحسناً فى حالته خلال الساعات المقبلة، خاصة خلال الـ48 ساعة المقبلة، مضيفاً أن اللاعب كان قد استعاد وعيه بشكل جزئى بعد فصل جهاز التنفس الصناعى عنه.

وأعلن المستشفى المعالج للاعب عبر حسابه الرسمى، فصل جهاز التنفس الصناعى عن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، واستعادة اللاعب للوعى بشكل جزئى.

وكتب حساب المستشفى: "تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب أحمد رفعت، كما تم استرداد الوعى بشكل جزئى، لكن حتى الآن لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كل الأمور الطبية".

وكان أحمد رفعت قد سقط بشكل مفاجئ مغشياً عليه على أرض الملعب خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري، وتم نقله إلى المستشفى بعد فشل عملية إفاقته وإعادته إلى الوعى داخل الأرض الملعب بعد توقف عضلة القلب، قبل أن يتدخل الأطباء وتتم إعادة إنعاش القلب بعد ساعة ونصف تقريباً من التوقف.
icon

الأكثر قراءة