السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

محمد إمام يروج لمسلسله "كوبرا" رمضان المقبل .. "وسع يلا بابا جه هيولعها"

images (2)
مسلسل كوبرا
أ أ
موقع "اجري نيوز" موقع اخباري يقدم المعلومات والاخبار الحصرية والموثقة للقراء وفي السطور التالية سنتعرف علي اهم المسلسلات الحصرية في السباق الرمضاني القادم 


شارك الفنان محمد إمام، جمهوره بالبوستر الرسمي لمسلسل "كوبرا" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة محمد أسامة "أوس أوس" علاء مرسي، محمد ثروت وعدد كبير من نجوم الفن.


ونشر الفنان محمد إمام البوستر الدعائي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقًا: "وسع يلا بابا جه كوبرا هيولعها في رمضان إن شاء الله على قناة MBC مصر".



القصة كاملة عن توقف مسلسل "كوبرا"
وفي سياق متصل صرح المنتج السعودي حسن عسيري، أن ما تردد غير صحيح وأنه لم يتسلم أية قرارات من قنوات "إم بي سي" بإيقاف تصوير مسلسل "كوبرا" للفنان محمد إمام، وأن العمل توقف الفترة الماضية، بسبب التصوير في أكثر من بلد لذلك توقف التصوير لظروف الانتقالات فقط، وعاد مرة أخرى بشكل طبيعي.


وكان الفنان محمد إمام، حرص على توجيه رسالة خاصة للشعب الفلسطيني، على هامش حفل "جوي أورد" خلال استلامه تكريم الزعيم عادل إمام، قائلاً: "حابب أقول شيء خارج نطاق الحفل اليوم، تحياتي للشعب الفلسطيني البطل وعمرنا ما هننساكم".


محمد إمام يرد على جدل تصريحاته في حفل "Joy Awards"
وعلق الفنان محمد إمام، على الجدل الذي حدث بسبب تصريحاته في حفل "جوي أورد" وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الجوي أووردز.. أكن للمملكة السعودية قيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والاحترام، كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي.. وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها وعلى التكريم الجميل للزعيم.. وأشكرهم دائمًا على حفاوتهم في استقبالنا".


آخر أعمال محمد إمام
ويُشارك الفنان محمد إمام، خلال الفترة الحالية في دور العرض السينمائي فيلم "أبو نسب" تدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.


الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر
icon

الأكثر قراءة