الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هل محمد سلام السبب في إنتشار رفض منصة"شاهد" التعاقد مع الكبير قوي

خخخ
الكبير اوي
أ أ
بعد رفض الفنان محمد سلام المشاركة في موسم الرياض تضامنا مع فلسطين انتشرت في الساعات الماضية العديد من المنشورات علي مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن رفض منصة "شاهد" التعاون مع مسلسل الكبير أوي




وأثارت هذه المنشورات غضب الجماهير وأيضا الفنانين فظهر الفنان أحمد مكي في فيديو خاص له عبر مواقع التواصل الإجتماعي معلقا لما قعدت أبص وقريت في الموضوع اكتشفت إن فيه آيات واضحة وصريحة قالت الخلاصة قالت النصر له شروط، هناك آية في القرآن تقول (كان حقا علينا نصر المؤمنين)، وآية أخرى تقول: (إن تنصروا الله ينصركم)، وآية ثالثة تقول: (إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا).




وتابع مكي "النصر مقرون ومنسوب لله دايما في القرآن ودي حاجة أول مرة اكتشفها في مجموعة من الآيات وهي: (وما النصر إلا من عند الله)، و(إذا جاء نصر الله والفتح)، و(والله يؤيد بنصره من يشاء)، هي واضحة كدا ومفيهاش أي كلام”.



والجدير بالذكر ان مسلسل الكبير قوي حقق نجاحات ساحقة في الدراما المصرية ويشاهده الجميع لما يتميز به من كوميديا بسيطة تناسب العائلات المصرية جميعا. 



وظهر الفنان محمد سلام من قبل في فيديو له وأعلن فيه عدم سفره إلى مدينة الرياض، لعرض مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع ما يحدث في غزة، الأمر الذي اعتبره البعض يضع السعودية وزملاءه في موقف محرج، بسبب طريقة تعاطفهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووصفه البعض ب”المزايدة عليهم”.
icon

الأكثر قراءة