الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هيفوز ولا هيخسر .. توقعات ليلي عبد اللطيف قبل مباراة الأهلي والترجي

ليلي عبد اللطيف
خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف
أ أ
لاتزال خبيرة الأبراج  ليلى عبد اللطيف تصيب بتوقعاتها لعام 2024، حيث ربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي توقعاتها الأخيرة بشأن وفاة شخصية عامة خلال سقوط طائرة، بحادث مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وعدد من المسؤولين، لذا يتساءل الجميع عن توقعاتها بشأن كرة القدم ومباراة الأهلي والترجي التونسي.

الشعب المصري هيفرح 


ويبحث العديد من متابعي كرة القدم عن توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي من مقرر موعدها السبت المقبل.
وقالت ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية، إن مصر تحقق إنجازات في كرة القدم، وأرى الشعب المصري يفرح بسبب كرة القدم، مؤكدة: أرى الشعب المصري يحتفل في الشوارع من وراء إنجاز كبير.

توقعات ليلى عبد اللطيف تصيب

وتعرضت الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي، والتي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران للاختفاء، بعد هبوط صعب.
وتنبأت ليلى عبد اللطيف خلال توقعات العام الجاري، بأن هناك حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء أحد الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة.
وربط متابعو ليلى عبد اللطيف توقعاتها بمصرع الرئيس الإيراني وسقوط واحتراق طائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، الأحد الماضي، باختفاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بعد تعرض الطائرة الخاصة به إلى هبوط اضطراري، وأن نظام تتبع مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي يظهر أن الحادث وقع بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، وذلك على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبارالزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة