الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"القصير" و"الغضبان" انهاء عقود تراخيص المزارع السمكية وتقنين الأراضي

القصير و الغضبان
وزير الزراعة - محافظ بورسعيد
أ أ
بحث القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمقر وزارة الزراعة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة.

اخر مستجدات انهاء عقود تراخيص المزارع السمكية للصيادين:


وخلال الاجتماع تم مناقشة اخر مستجدات انهاء عقود تراخيص المزارع السمكية للصيادين في نطاق محافظة بورسعيد وكذلك تحصيل الإيجارات المستحقة عليها وأيضا جهود تقنين الأراضي لواضعي اليد الجادين وتسليم عقود منتفعي سهل الحسينية، ومستحقات الدولة لدى الغير .

سبل دعم مشروعات القطاع الزراعي ببورسعيد:



بحث "القصير و الغضبان" أيضا سبل دعم مشروعات القطاع الزراعي ببورسعيد، وتحقيق المزيد من التنمية الزراعية لأبنائها  فضلا عن دعم خطة المحافظة نحو التوسع في الرقعة الزراعية، وزراعة المحاصيل الاستراتيجية. 

وفي نهاية الاجتماع محافظ بورسعيد وجه الشكر لوزير الزراعة على متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الزراعية المختلفة داخل بورسعيد، وتقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية القطاع الزراعي تماشيا مع خطوات التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة،  فضلا عن جهود الوزارة في حل مشكلات المزارعين.

و حضر الاجتماع الدكتور محمد الشحات المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية واللواء الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية.
icon

الأكثر قراءة