الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زراعة الأقصر لـ"اجرى نيوز": ارتفاع كمية توريد الفلاحين للقمح لأكثر من 13480 طن

قمح  القمح
محصول القمح
أ أ
قال المهندس عابدين على وكيل وزارة الزراعة بالأقصر أن الفلاحين يواصلون توريد القمح بشكل كبير وأن حجم التوريد وصل حتى الآن في المحافظة إلى أكثر من 13480 طن .


وأضاف المهندس عابدين على في تصريحات خاصة لموقع "اجرى نيوز" ان سعر توريد اردب القمح هو 2000 جنيه مما ساعد بشكل كبير على زيادة المساحات المنزرعة والكميات الموردة من القمح في محافظة الأقصر للموسم الحالي موضحا أن حجم المساحة المنزرعة بالقمح في محافظة الأقصر هي 29941 فدان .

وأوضح المهندس عابدين على أن توريد القمح يتم في مطاحن اسنا ومطاحن ارمنت، وتم تجهيزها لذلك، وأن في حال الاحتياج لمطاحن أخرى يتم فتح مطاحن الأقصر فهي مجهزة أيضا بشكل احتياطي لاستيعاب أيه كميات واردة من القمح للفلاحين .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة