الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"مشاتل البوهي": بدأنا تطوير وإنتاج شتلات المانجو والافوكادو بأصناف متعددة

مانجا ,  مانجة,   مانجو
مانجو
أ أ
قال المهندس محمد البوهي رئيس مجلس إدارة مشاتل البوهي للزراعات الحديثة بدأنا بتطوير وإنتاج شتلات المانجو بطريقة حديثة من خلال الأصول, و أدخلنا أصناف حديثة غزيرة الإنتاج بأنواع مختلفة و لدينا بخلاف المانجو أنواع من الأفوكادو والعنب بأصناف متعددة .

إنتاج أصناف مانجو تتناسب مع طلب العميل وأصناف أصل سكري هو الأساس:


وأوضح البوهي نطرح أصناف مانجو تتناسب مع طلب العميل لتجود زراعتها في أرضه ولكل نوع من الأراضي صنف معين و يتواصل معنا العملاء من خلال المعارض والمشروعات المصرية الكبرى بمختلف المحافظات, وأيضا جودة إنتاجنا هي سر النجاح ومتابعتنا للعملاء أثناء الزراعة ومرحلة ما بعد البيع و نعمل على إنتاج أصناف من أصل سكري فهو الأساس .

15 صنف مسجل بالسوق المصري ويحقق إنتاجية وأرباح عالية:


وأضاف رئيس مجلس إدارة مشاتل البوهي إننا نجري الاختبارات والتجارب على الأصناف قبل طرحها بالأسواق لتحديد الأماكن التي تجود بها زراعتها, و لدينا أكثر من 15 صنف مسجل بالسوق المصري ويحقق إنتاجية وأرباح عالية و نصدر لسلطنة عمان والسعودية وتركيا والأردن بكميات كبيرة.
 
ونوه محمد البوهي تعطي شتلات المانجو محصول ثابت ومربح بعد السنة الثالثة من الزراعة و سعر الشتلات غير ثابت ولكل صنف سعر مختلف, حيث أن لدينا مزرعة خاصة بالمشتل نحصل منها على قلم التطعيم الخالي من التشوهات والأمراض والفطريات.

icon

الأكثر قراءة