الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هيلثي ميلك لـ"اجرى نيوز" برتوكول البنك الزراعي لتوزيع ابقار للفلاحين

ابقار , بقر , بقرة
أبقار
أ أ
قال طارق عاطر المدير التنفيذي لشركة هيلثي ميلك لمنتجات الألبان انه تمت الموافقة على تجهيز محجر بموجب بروتوكول بين الشركة والبنك الزراعي المصري لاستيراد السلالات للتحسين والتوزيع على الفلاحين ,يتعاون البنك الزراعي دائماً مع الفلاحين ويقدم لهم كافة الخدمات وهناك تعاون آخر مع الشركات لمساعدة الفلاح .


أكد عاطر في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز "ان  التعاون مع البنك الزراعي مثمر دائماً وشرفنا بزيارتهم للمصنع والمزرعة ونسعي للتوسع خطوة خطوة للحفاظ على نجاح دائم رغم ارتفاع أسعار الخامات إلا اننا نحاول دائماً الحفاظ على سعر السوق لدعم المواطن المصري .





توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري


كان  السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وقع  بروتوكول تعاون مشترك في مجال تحسين سلالات الثروة الحيوانية بين الوزارة، والبنك الزراعي المصري، وشركة هيلثي ميلك،قام بالتوقيع على البرتوكول المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة ، والمحاسب سامي عبد الصادق نائب رئيس البنك الزراعي والدكتور محمد مصطفى لطفى العضو المنتدب لشركة هيلثي ميلك.


قال وزير الزراعة عقب التوقيع ، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تحسين السلالات للماشية بما يسهم في زيادة الثروة الحيوانية والألبان وتغطية الفجوة الاستيرادية من اللحوم وتوفير العملة الأجنبية وتحسين مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة .


تخصيص عشرة مليار جنية إضافية لتمويل الثروة الحيوانية بفائدة ميسرة 



ويستهدف  البرتوكول توزيع رؤس ماشية عالية الإنتاجية ثنائية الغرض على صغار المزارعين بقروض ميسرة ويتم السداد من عائد الإنتاج والبروتوكول يعتبر نموذجا للتعاون بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والجهاز المصرفي لخدمة صغار المربين  ، وتسعى  وزارة الزراعة إلى تنفيذ تكليفات الرئيس حيث وجه سيادته بتخصيص عشرة مليار جنية إضافية لتمويل الثروة الحيوانية بفائدة ميسرة .

icon

الأكثر قراءة